• ×

الخندقاوي يشاطر القاضي الاحزان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)
صدق الله العظيم
بمزيد من الحزن والأسى وبأحر آيات التعازي القلبية الحارة؛ ينعي الدكتور صابر شريف الخندقاوي رئيس تنظيم وحدة الاهلة المغفور لها بإذن الله الحاجة (فاطمة محمد شمت) والدة الأخ الحبيب (عبدالله محمد القاضي)؛ والتي لاقت ربها راضية مرضية وفي هذا اليوم الفضيل من شهر رمضان المبارك.
التعازي الحارة إلى أبنائها الأعزاء (أبوالقاسم؛ وعبدالله؛ وعبدالقادر؛ وحسين؛ وعبدالمنعم والأخت أم أحمد) والتعازي القلبية للأعزاء (عماد؛ وصلاح؛ ووحيد؛ ووليد) ولأحفادها ولجميع أسرة (قاضينتود) وأسرة (شمت) وأسرة (أبوجبل) ولجميع الأهل بالحفير مشو والخرطوم والسعودية وقطر والإمارات وأوربا وأمريكا.
تغمد الله الفقيدة الغالية (فافا) بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والأبرار وحسن أولئك رفيقا.
وتقبلها اللهم مع النبيين والشهداء والصالحين في أعلى عليين وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة؛ وعوضها اللهم دارا خيرا من دارها وصبر أهلها وذريتها صبرا جميلا؛ وحسن عزاء على هذا المصاب الجلل؛ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم؛ وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.
اللهم نسألك في هذه الساعات المباركة أن تربط على قلب صديقنا وأخونا (عبدالله) وأن تلهمه من عندك صبرا جميلا يخفف عليه فراق غاليتنا (فافا)؛ اللهم آمين يارب العالمين.


بواسطة : admin
 0  0  554
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:27 مساءً الثلاثاء 23 أبريل 2024.