• ×

السودان..الشرطة تفك طلاسم جريمة قتل هزت البلاد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ أعلنت شرطة ولاية الخرطوم عن إلقاء القبض على قتلة مدير محطة وقود اويل انيرجي بأمدرمان المواطن بشير عبد الله محمد.

وقال الفريق شرطة عيسي آدم مدير شرطة ولاية الخرطوم خلال المؤتمر الصحفي برئاسة شرطة ولاية الخرطوم ظهر قال ان الشرطة تحركت فور سماع الخبر كديدنها ولأهمية الحدث كان هناك اهتمام من قيادات الشرطة في ولاية الخرطوم بعد ورود بلاغ يوم 19-3-2021 بالعثور على المواطن بشير عبد الله مقتولا ومعصوم الفم.

وقال الفريق أن كل مكونات الشرطة خفت الي مكان الحادث وتم تأمين الموقع بكل جوانبه وقمنا بالعمل والتحفظ على المتعلقات التي تركها الجناة.

وقال الفريق شرطة اهتمينا بالمعلومات ومتابعة مرتادي السوابق وبعد التحري الدقيق تم الكشف عن ٤متهمين واعترفوا بذلك وكان الدافع هو السرقة حيث تفاجأوا بوجود المرحوم بالداخل.

واشار الفريق شرطة أن الجناة اصابوا الضحية بضربة بقطعة حديدة احدثت إرتجاجا في رأس المرحوم وإدخلوا قطعة من القماش في فم المرحوم وقاموا بفتح الخزنة وعثروا بداخلها على مبلغ لا يتعدى ال١٠٠ الف جنيه مؤكدا أنه من خلال التحري اتضح انهم عمال يعملون مع المرحوم في المركبة وقد سجلوا اعتراف بذلك كما تم تتبع أثر الحدث بواسطة الكلب الشرطي.

وحذر الفريق شرطة عيس الذين يرهبون المواطنين ان الاجهزة الامنية يقظة وتعمل ليل نهار من اجل امن المواطن.


بواسطة : admin
 0  0  608
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:04 مساءً الجمعة 19 أبريل 2024.