• ×

تعرف عليه..بحث إمكانية تمويل بحريني (مُيسر) للسودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ بحثت وزيرة المالية د. هبة محمد، مع وزير المالية والاقتصاد الوطني البحريني سلمان بن خليفة آل خليفة، سبل تطوير العلاقات الاقتصادية والمالية بين البلدين.

وناقش لقاء بينهما يوم الأربعاء، الاهتمام المشترك لتعزيز العلاقات الاقتصادية، وترفيعها وأهمية تسهيل الإجراءات والمعاملات من المصارف البحرينية للعمل مع المؤسسات المالية في السودان وإمكانية توفير المملكة تمويل ميسر للسودان.

واستعرضت هبة خلال اللقاء، علاقات التعاون الثنائي المشترك بين البلدين وسبل تطويرها بما يعود بالنفع والنماء لصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكدت مواصلة تعزيز التعاون المالي والاقتصادي مع مملكة البحرين بما يصب في صالح البلدين، واستعرضت أهم المستجدات الاقتصادية في السودان.

من جانبه أوضح وزير المالية البحريني اهتمام المملكة بالسودان وتقديم الدعم المتواصل في مختلف المؤسسات المالية الإقليمية والدولية، إلى جانب الاهتمام بمسيرة السلام والتنمية بالسودان ومساندة الإصلاحات الاقتصادية.

وأشار إلى متانة العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والتي أسهمت في تعزيز التعاون الثنائي في شتى المجالات وخاصة في المجالين المالي والاقتصادي بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار، لافتا إلى أهمية مواصلة العمل على تعزيز تلك العلاقات والدفع بها نحو أفق أرحب.


بواسطة : admin
 0  0  939
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:36 مساءً الجمعة 19 أبريل 2024.