• ×

الجيش السوداني يصدر قرارات هامة حول نظارة الكواهلة في أبودليق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية:الخرطوم أوضح قائد المنطقة العسكرية المركزية الخرطوم، انه وإستنادا على قرارات إجتماع لجنة أمن الولاية بشأن حظر التجمعات فى منطقة أبودليق بمحلية شرق النيل وإلغاء تدشين ما يسمى بنظارة الكواهلة الدليقاب.

واعلنت المنطقة العسكرية المركزية بأن أى وثائق صدرت فى شأن الموافقة على قيام الاحتفال تعتبر لاغية وعلى الجميع الحفاظ على الأمن الاجتماعى والاستقرار فى المنطقة.
وكان قد أصدر والي الخرطوم الاستاذ أيمن خالد نمر القرار رقم ( ۱۷۷ ) لسنة ۲۰۲۰ م بحظر التجوال في مدينة أبودليق على خلفية الاحداث المؤسفة التى وقعت خلال الساعات الماضية.
وفي التفاصل أصدر والي الخرطوم الاستاذ أيمن خالد نمر قرارا حظر بموجبه التجوال في مدينة أبو دليق محلية شرق النيل ونص القرار علي الاتي:
عملاً بأحكام الماده ( ۳/۹ ) من الوثيقة الدستورية للفترة الإنتقالية لسنة ۲۰۱۹ م وحفظاً على السُلم والأمن الإجتماعي في مدينة أبو دليق بمحلية شرق النيل وسلامة المواطنين وبعد الإطلاع على توصية لجنة أمن الولاية في إجتماعها يوم ١٩/١١/ ۲۰۲۰م وتوصية لجنة تنسيق شئون أمن محلية شرق النيل أصدر القرار الآتي نصه: اسم القرار و بدء العمل به يسمي هذا القرار ( قرار بحظر التجوال بمدينة ابو دليق بمحلية شرق النيل ويعمل به من تاريخ التوقيع عليه…
القرار .
إعلان حظر التجوال بمدينة أبو دليق محلية شرق النيل وفق الآتي :
أ . الخميس الموافق ١١/١٩ ۲٠م يبدأ حظر التجوال من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٠/٢٠/١١م .
ب . السبت الموافق ٢٠٢٠/١١/٢١م يكون الحظر شاملأ من الساعة السادسة صباحاً وحتى يوم الأحد الموافق ٢٠٢٠/١١/٢٢م الساعة صباحاً .
ج. يستمر الحظر من يوم الأحد الموافق ٢٠٢٠/١١/٢٢م وحتى يوم السبت الموافق٢٠٢٠/١١/٢٨م من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة السابعة صباحاً . التنفيذ
على جميع الجهات المختصة وضع القرار موضع التنفيذ . صدر تحت توقيعي في اليوم التاسع عشر من شهر نوفمبر ۲۰۲۰ م


بواسطة : admin
 0  0  157
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:00 مساءً السبت 5 ديسمبر 2020.