• ×

وزارة الداخلية تكشف التفاصيل كاملة حول ملابسات حادث محلية كرري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية:الخرطوم اصدر المكتب الصحفي برئاسة قوات الشرطة بيانا حول ملابسات الحادث الذي احتسبت فيه الشرطة شهيدين من قواتها بمحلية كرري.

نص البيان :

في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 13/ نوفمبر 2020 ورد بلاغ الي قسم شرطة الفتح (1) بمحلية كرري يفيد الشاكي ان هنالك شخص تمكن من سرقة كيبل كهربائي من مزرعة تخص أحد المواطنين، وبناء علي ذلك تحركت قوة من قسم الشرطة المعني الي مكان الحادث وتمت متابعة أثر المتهم حتى تمكنت القوة من الوصول الى أحد المنازل بمنطقة الفتح (1) مربع 4 وتم ضبط المعروضات والقبض على أحد المشتبه بهم. قام المتهم الاساسي والذي لم يكن متواجدا بالمنزل بالتحرك الى المزرعة مسرح الجريمة حيث اعتدى على فرد الحراسة بالمزرعة واصابه بسلاح ابيض وتمكن من الاستيلاء على سلاحه، وتحرك الى قسم الشرطة حيث أطلق أعيرة نارية على قوة القسم وأصاب احد الأفراد ولاذ بالفرار ومعه سلاح كلاشنكوف يخص أحد مصابي قوة القسم واختبأ بمنزله .

أثر ذلك تحركت قوة من رئاسة محلية كرري وتعقبت الجاني وبوصول القوة الى مخبئه أطلق عليهم اعيرة نارية أدت الى إصابة الملازم محمد علي إبراهيم والوكيل عريف نصر الدين عبد الرحمن وارداهما قتيلين في الحال وتسلل الى جبل الفتح (1).

تحركت قوة من محلية كرري باسناد قوات خاصه من العمليات وقامت بتطويق الجبل وتبادلت الأعيرة النارية مع المتهم حيث لقى مصرعه وتم استرداد عدد 2 بندقية كلاشنكوف.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بقسم شرطة غرب الحارات بمحلية كرري ولا زالت التحريات مستمرة .

تمت مواراة الشهيدين الثرى بحضور مدير عام قوات الشرطة وأعضاء هيئتي الادارة والقيادة .

قوات الشرطة إذ تحتسب الشهيدين شهداء للواجب توكد ثباتها على المبدأ لخدمة الوطن والمواطن برا لقسمها وأن قوات الشرطة ماضية في أداء واجباتها بكل تفاني ونكران للذات .

سائلين الله ان يتقبل الشهداء ويشفي الجرحى.


بواسطة : admin
 0  0  572
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:29 صباحًا الجمعة 29 مارس 2024.