• ×

منظمة شباب من أجل دارفور : نحن نصنع السلام بالنهضة الذاتية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية:الخرطوم منظمة شباب من أجل دارفور : نحن نصنع السلام بالنهضة الذاتية

أختتمت منظمة شباب من أجل دارفور أعمال مؤتمر الشباب الأول حول التنمية الذاتية الشاملة بولاية جنوب دارفور تحت شعار ( نحن نصنع السلام والنهضة الذاتية الشاملة) بحضور عدد من الشباب والجهات الرسمية وشرطة الولاية والإدارات الأهلية والمرأه والطفل.

ابتدر المؤتمر مدير مكتب جنوب دارفور محمد عبدالشكور مرحبا بالحضور وقال إن هذا المؤتمر جاء لتوطين العلاقات بين الشباب والإدارات ولتقديم الرؤى والأفكار وان المنظمة وضعت خطة لمدة خمس سنوات بصدد تنفيذها وقال إن الشباب هم رسل السلام على نطاق القارة الأفريقية والسودان خاصة.

فيما قال مدير عام المنظمة آدم محمد إبراهيم إن منظمة شباب من أجل دارفور تهدف الى تطوير أداء شباب دارفور بشكل عام وأشار إلى أن المنظمة تعتمد كليا على الطاقات الشبابية وخلال حديثة أكد ان هناك أكثر من 6 ألف شاب خارج حدود الوطن يقدمون الدعم المادي المباشر للمنظمة وبذلك فهي متكاملة.

فيما قالت ممثلة المرأة والطفل ابتسام حامد مقدم إن المنظمة تركز على المرأة وفي المحاور الأساسية التى تتمثل في التعليم والصحة ومحو الأمية والمشاريع الزراعية والحقوق والواجبات وناشدت الحضور بالمساعدة في حل جذور المشكلة.

وفي ختام المؤتمر خاطب العميد حقوقي سيد عبدالله احمد انابة عن شرطة جنوب دارفور وقال إن الشرطة ستكون عون للشباب في كل ما يصبوا إليه.


بواسطة : admin
 0  0  511
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 مساءً الخميس 18 أبريل 2024.