• ×

رسميا رفع إسم السودان من قائمة الإرهاب و ” حمدوك” يطالب ” ترامب” إبلاغ “الكونغرس”

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية:الخرطوم رسميا رفع إسم السودان من قائمة الإرهاب و ” حمدوك” يطالب ” ترامب” إبلاغ “الكونغرس”



أعلن الرئيس الامريكي دونالد ترامب رفع إسم السودان من قائمة الإرهاب بمحرد إيداع مبلغ التعويضات البالغ اكثر من ثلاثمائة مليون دولار ويذكر بان الحكومة السودانية اعلنت بأن النبلغ جاهز في وقت سابق.. من جهة اخري شكر رئيس الوزراء عبدالله حمدوك الرئيس ترامب وطالبه بإبلاغ الكونغرس الامريكي بالقرار.. ادناه رسالة حمدوك..





رد التغريده من الرئيس الدكتور عبد الله حمدوك؛

الشكرُ الجزيل للرئيس ترمب على تطلعه إلى إلغاء تصنيف السودان كدولة راعية للإرهاب، وهو تصنيف كلف السودان وأضر به ضرراً بالغاً. إننا نتطلع كثيراً إلى إخطاره الرسمي للكونغرس بذلك.
هذه التغريدة و هذا الإخطار الذي سوف يُرسل هما في الواقع أقوى دعم للانتقال نحو الديمقراطية في السودان وللشعب السوداني. إننا إذ نقترب اليوم من التخلص من أثقل تركة من تركات النظام المباد، نُؤكد مرة أخرى أن الشعب السوداني شعبٌ محبٌ للسلام ولم يكن أبداً يوماً مسانداً للإرهاب.

Thank you so much, President Trump! We very much look forward to your official notification to Congress rescinding the designation of Sudan as a state-sponsor of terrorism, which has cost Sudan too much. This Tweet and that notification are the strongest support to Sudan’s transition to democracy and to the Sudanese people. As we’re about to get rid of the heaviest legacy of Sudan’s previous, defunct regime, I should reiterate that we are peace-loving people and have never supported terrorism.


بواسطة : admin
 0  0  162
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 مساءً السبت 5 ديسمبر 2020.