• ×

قرارات خطيرة من حزب الامة تجاه الحرية التغيير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية :الخرطوم لوح حزب الامة القومي باتخاذ قرارات حاسمة من تحالف قوي إعلان الحرية والتغيير مشيرا إلي انه لم يتلقى ردا من الحرية والتغير حول مشروع العقد الإجتماعي الذي طرحه لاجراء اصلاحات جذرية في هياكل ولجان الحكومة الإنتقالية ، لافتا الى قرب انتهاء المهلة التي حددها وجمد فيها نشاطه داخل قوى الحرية وسحب بموجبها ممثليه وغادر كل قروبات الواتس للتواصل مع التحالف .
وقال الأمين العام للحزب الواثق البرير ل (كنا) ان الحزب سيعقد اجتماعا خلال اليومين القادمين لمناقشة الخطوة المقبلة ، مشيرا الى انه ستعقبها اجتماعات أخرى مع حلفائه داخل قوى الحرية والتغير لاعلان الموقف النهائي.
ومضى إلى ان الحزب (لا يلوي يد القوى السياسية) لكنه عاد وقال هناك تنظيمات سياسية غير رشيدة سادرة في حزبيتها داخل التحالف تأخذ اكبر من مساحتها ، لافتا الى ضرورة التمييز بين المصالح الشخصية والسياسية وبين مصلحة الوطن.
وأكد البرير تمسك حزبه بإجراء اصلاحات جذرية بعد الفشل في إدارة الاقتصاد وعجز الحكومة عن تقديم الموازنة العامة حتى الان لعدم وجود توافق وعلق : ( الآن الاقتصاد يدار عبر علاقات واجتهادات اللجنة الاقتصادية وعلى طريقة رزق اليوم باليوم)، مشيرا الى ان فشل ادارة ملف العلاقات الخارجية ادى للفشل في استقطاب دعم للبلاد والحصول على إعفاءات من المجتمع الدولي .


بواسطة : admin
 0  0  516
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:51 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.