• ×

النيابة تنفي شائعات إطلاق سراح وداد بابكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية:الخرطوم نفت النيابة العامة ماتردد فى وسائل التواصل الإجتماعى بشأن إطلاق سراح زوجة الرئيس المخلوع المتهمة “وداد بابكر” لدى نيابة مكافحة الثراء الحرام والمشبوه.

وأكدت النيابة في بيان اليوم (الأربعاء) أن وداد لم تتعرض لسوء معاملة وأوضحت أن زوجها المخلوع طلب محامي خاص له علاقة بالنائب العام للترافع عنها.

وأكدت أن النائب العام يتعامل بمهنية وفقاً لاحكام القانون ولن يسمح بأي علاقة خاصة تعيق إجراءات العدالة، وأعلنت أنه لم يتم تقديم أي طلب أمام النيابة العامة بسوء معاملة للمتهمة وداد أو أي متهم قيد الانتظار.

ونوهت النيابة إلى أن المتهمة قيد الحجز كغيرها من المتهمات فى الأماكن المقررة للمٌحتجزات قيد الانتظار، وقطعت بأن الجهات المختصة توفر ما يمكن لحفظ حقوق وكرامة المتهمين.

و قالت النيابة في بيانها “الناس سواسية أمام القانون وفقا لما ورد بالوثيقة الدستورية، وقانون الاجراءات الجنائية، وأنها تحترم حقوق المتهمين الواردة بالوثيقة والقانون”.

وأوضحت أن القانون يسمح للمتهمين زيارة عائلاتهم والعلاج لدى اطبائهم الخصوصيين والمستشفيات الخاصة، وأكدت أنها اتخذت كل التحوطات لعدم تعريض أي متهم للتعذيب أو أية معاملة تحط من كرامة الانسان، وقطعت بأنها كفلت حقوقاً كانت غائبة طوال ثلاثين عاماً خلت


بواسطة : admin
 0  0  395
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:24 مساءً الجمعة 29 مارس 2024.