• ×

اغلاق السفارة في وجه السودانين بالسعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية:الخرطوم أثار مقطع فديو لسودانيين أمام السفارة السودانية بالرياض سخط وحنق الكثيرين حيث وصف باالمنظر القبيح الذي لا يليق بالشعب السوداني – حسب التعليق الذي ارفق بالمقطع – وأشار المقطع الى ان العاملين بالسفارة قد اوصدوا الابواب أمام السودانيين الذين جاءوا لقضاء بعض الاجراءات الخاصة بهم .

وأوضح سودانيون غاضبون بان السفارة تركتهم بالخارج ومعهم نساء بحجة ان الموظفين يريدون اداء الصلاة ما دفع احد المواطنين بنعتها بانها (أوسخ سفارة) في العالم.

هذا واستنكر عدد من رواد المواقع هذا السلوك مطالبين بمعالجة المشكلة مشيرين الى انها موروثة من فترة (الكيزان حيث قال معلقان لم نحترم بعضنا لن يحترمنا الاخرون. لماذا يوقفوهم بالخارج.. لماذا لايخصصوا لهم مكانا لائقا للانتظار.. من بالداخل هم خدام لمن بالخارج.. هذا هو الوضع الطبيعي الذي يجب ان يفهمه موظفنا وتفهمه سفارتنا و خارجيتنا وحكومتنا.. احترام المواطن بالخارج هو احترام للوطن واحتقاره احتقار للوطن.. هل تفهمون يا خدام سيدكم الشعب.. متي تفهمون ان من لايحترم المواطن لايحترم نفسه ولا وطنه… تسلط واستكبار هذا ماورثناه من الكيزان.. دمار في كل شئ حتي السلوك والاخلاق).


بواسطة : admin
 0  0  127
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 مساءً الجمعة 28 فبراير 2020.