• ×

عثمان ميرغني: تم حذف بعض الاسئلة من الحوار مع حمدوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية:الخرطوم كشف رئيس تحرير جريدة التيار عثمان ميرغني عن حذف بعض الأسئلة التي طرحها على رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك في الحوار الذي أجراه معه أمس الأول وبثه التلفزيون القومي.

قال عثمان إن الحذف تم عند إعادة الحوار على إذاعة أم درمان، وكتب على صفحته بالفيس بوك: (كان الاتفاق بث اللقاء على الهواء مباشراً، لكن الطاقم الوزاري وليس الإعلامي بالمجلس أصروا على التسجيل، والذي كان مباشرة قبل البث).

وأشار عثمان بحسب صحيفة آخر لحظة، إلى أن البث الأول للحوار كان كاملاً.

وكانت قد كشفت مصادر مطلعة أن الأستاذ عثمان ميرغني لم يلتزم في حواره مع رئيس الوزراء السوداني د.عبد الله حمدوك الذي نشر قبل قليل بالأسئلة التي إتفق عليها مع مكتب رئيس الوزراء، حسب البرتكول في حوار الرؤساء.

وأثار الحوار جدلاً في مجموعات الصحفيين حول الطريقة التي أدير بها، فيما تجاهل المحاور وزيري المالية ابراهيم البدوي ووزير التجارة والصناعة مدني عباس مدني.

وقالت المصادر لـ(سودان تايمز) إن مكتب حمدوك أجاز الأسئلة التي تقدم بها ميرغني، لكن الأخير لم يلتزم بها ولا بطريقة الأسئلة لحمدوك والوزرين.

وأجل زمن الحوار من التاسعة إلى العاشرة من مساء يوم الثلاثاء لتسجيل الحوار الذي أعلن عنه مباشر ويستقبل فيه المحاور أسئلة الجمهور.

وعين حمدوك رئيساً للوزراء عقب توقيع الوثيقة الدستورية بين قوى إعلان الحريو والتغيير والمجلس العسكري الذي تولى السلطة عقب الإطاحة بالرئيس البشير.


بواسطة : admin
 0  0  611
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 مساءً الخميس 28 مارس 2024.