• ×

تجمع المهنيين : اجهزة الامن هددت العاصين بالاعتقال والفصل

اكد ان لجنة التحقيق في مجزرة القيادة محاولة للتملص من الجريمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية – الخرطوم تجمع المهنيين :

بيان

نجاح العصيان المدني الشامل والاضراب السياسي العام في اليوم الثاني بعد انقضاء عطلة عيد الفطر المبارك أقر به العدو قبل الصديق، وإعلان داوي عن الرفض الكامل للمجلس العسكري الانقلابي ومليشياته، وتأكيد على فقدانه لأي شرعية برغم محاولاته المجرمة لاكتساب أرضية من خلال القتل والترويع والانتهاك والتعتيم في كل مدن وقرى والسودان. وهنا نترحم على الشهداء في مجازر المجلس العسكري الانقلابي وجنجويده الوحشية في وسط دارفور التي تتوارد أخبارها رغم التعتيم.

وحيال عجزه عن كسر شوكة وحدة جماهير الشعب السوداني الثائرة حول خيار العصيان المدني الشامل والإضراب السياسي العام حتى إسقاطه والرمي به في مزبلة التاريخ، لجأ المجلس العسكري الانقلابي المجرم للحيل القديمة بتوظيف جهاز أمنه بتهديد المنضوين والملتزمين بالعصيان بالفصل عن العمل والاعتقال، وبالترويج لأكذوبة لجنة تحقيق في مجزرة القيادة العامة محاولة في التملص من الجريمة وكسب الوقت وامتصاص غضب جماهير شعبنا وإصرارها على المحاسبة والمحاكمات العادلة للجناة. ونؤكد أن شعبنا غير آبه لترهات وتخرصات المجرمين، وهو ماضٍ في صمود وقوة منقطعتي النظير نحو تحقيق آماله وطموحاته المشروعة.

نؤكد في تجمع المهنيين السودانيين على تمسكنا وشعبنا الأبي واستمرارنا في تنفيذ وتفعيل العصيان المدني الشامل والاضراب السياسي العام حتى إسقاط المجلس العسكري الانقلابي ومليشياته، ونقل مقاليد الحكم لسلطة انتقالية مدنية وفق إعلان الحرية والتغيير الذي تواثقت عليه جماهير شعبنا الثائرة. سيستمر جدول تصعيدنا الثوري كما هو معلن منذ الجمعة ٨ يونيو ٢٠١٩ مع التأكيد على أن أي خطوة لترتيب العمل الجماهيري السلمي سيتم إعلانها عبر منصات الإعلام الرسمية.

نؤكد تمسكنا بصيغة العمل القيادي الحالية المتمثلة في تنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير، كما نشير إلى وصول مكونات قوى إعلان الحرية والتغيير إلى توافق كبير حول مرشحيها لمجلس السيادة ورئاسة مجلس الوزراء وأن الإعلان عنها يكون في الزمان المناسب ووفق تطورات الأحداث، فطريق المقاومة السلمية وتنويع أساليبها هو طريقنا وفاءً لدماء الشهداء وإصراراً على تمام التغيير.

تجمع المهنيين السودانيين
١١ يونيو ٢٠١٩

#العصيان_المدني_الشامل
#SudanCivilDisobedience


بواسطة : admin
 0  0  940
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.