• ×

تفاصيل القبض علي متهمين اعتديا علي طبيبة داخل قطار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أوقفت مباحث شرطة القسم الشمالي التابعة لشرطة ولاية الخرطوم متهمين باغتصاب طبيبة داخل عربة قطار متوقفة بموقف جاكسون قبل أيام.

وحسب إعلام شرطة ولاية الخرطوم، فإن رئيس القسم الشمالي العقيد معتصم سليمان، قال إن بلاغاً ورد إليهم من الضحية على خلفيته جرى تشكيل فريق من المباحث، وأضاف: “بالرصد والمتابعة نجح الفريق في القبض على المتهم الأول وتلاه القبض على الثاني الذي بعد استدراجه بواسطة الهاتف”.

وأشار معتصم إلى أن المتهم أقر بفعلته وسجل اعترافاً قضائياً بارتكابه الجريمة مضيفاً أن أحدهما من أصحاب السوابق، مشيراً إلى أنه خرج منذ أسبوعين من السجن بعد تنفيذه عقوبة السجن خمس سنوات بعد إدانته في جريمة اغتصاب سابقة.

وأكد رئيس قسم الشمالي الخرطوم استرداد جميع المسروقات وتدوين بلاغ جنائي في مواجهة المتهمين توطئة لتقديمها للعدالة .

من جانبه أكد مدير شرطة محلية الخرطوم اللواء علي محمد عثمان، استمرار الحملات المنعية والكشفية وضبط المجرمين تحقيقاً لأمن وطمأنينة المواطن، مبيناً أن البلاغ يعد أحد البلاغات التي تهدد الأمن والطمأنينة العامة.

فيما أكد مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة حقوقي إبراهيم عثمان حسب السوداني، عدم التهاون في حفظ أمن وسلامة المواطنين وتعقب آثار المجرمين وتجفيف منابع الجريمة والمحافظة على نعمة الأمن لضمان عملية التنمية والاستقرار وبناء الوطن، موجهاً باتخاذ التدابير والإجراءات التأمينية والتبليغ الفوري للجهات القانونية وتحقيق شعار الأمن مسؤولية الجميع.

وعلى صعيد آخر أكد مدير الإعلام شرطة الولاية العقيد شرطة دكتور حسن التيجاني، أن شرطة ولاية الخرطوم وضعت خطة عامة محكمة لمكافحة كل أشكال الجريمة والسلوكيات السالبة في الأحياء السكنية والطرقات العامة، وأضاف: “ستقوم بتنفيذها شرطة المحليات والدوائر والإدارات المتخصصة المساندة وعلى جميع المواطنين التبليغ الفوري عن أي سلوك غير طبيعي يحدث في مناطقهم”، يشير إلى إتيان جرائم”، مطمئناً المواطنين كافة بهدوء الأحوال بصورة عامة.


بواسطة : admin
 0  0  1413
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 صباحًا الخميس 25 أبريل 2024.