• ×

مجموعة بحرينية تُعلن توسيع استثماراتها بالسودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أبدت مجموعة بحرينية مصرفية رغبتها في زيادة معاملاتها المصرفية و مشروعاتها الإستثمارية في السودان بالتركيز على قطاعات الزراعة والإنتاج الحيواني .
و أكد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، مجدي حسن يس، لدى لقائه اليوم الأحد، رئيس مجموعة البركة البحرينية و الوفد المرافق له، حرص حكومة السودان على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي مع دولة البحرين والإستفادة من علاقاتها الإستراتيجية في تطوير تجارة السودان الخارجية .
وأعرب عن أمله في الإستفادة من خبرات وتجارب وتقنية مجموعة البركة في ترقية العمل المصرفي في السودان وبناء شراكات مثمرة مع القطاع المصرفي السوداني وتعزيز فرص التنسيق بين القطاع الخاص على مستوى البلدين لدعم القطاعات الإنتاجية بما يحقق المصالح المشتركة .
من جانبه أكد رئيس مجموعة البركة حمد عقاب حرص المجموعة على زيادة التعاون التشاركي مع السودان وفتح إعتمادات جديدة مع البنك المركزي السوداني، ووعد بتقديم المزيد من التسهيلات المصرفية للعملاء السودانيين المقيمين بالبحرين .
وكشف مدير بنك البركة الإسلامي البحريني طارق كاظم عن توجّهٍ عام في البحرين للإستثمار في مجالات الأمن الغذائي والثروة الحيوانية في السودان.
وقال “نطمح في تسهيل المعاملات المصرفية و زيادة التعاون التجاري والإستثماري بين البلدين”، مشيراً إلى إمكانية إستفادة السودان من المجموعة في مجال التكنولوجيا والبرامج الحديثة ومنتجات الرقمنة والتشريعات الدولية في المجال المصرفي .


بواسطة : admin
 0  0  810
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:15 مساءً الخميس 28 مارس 2024.