• ×

أهالي بشرق النيل ينتقمون لشاب قضي عليه "جنوبيون"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية لقى شاب مصرعه إثر نقاش دار بينه وبين مجموعة من أبناء جنوب السودان قاموا على إثرها بتسديد طعنة للشاب وإردوه قتيلاً في الحال .

وذلك بحي دار السلام المغاربة بالحاج يوسف وحسبما نقلت مصادر فإن خلافاً نشب بين القتيل والمتهمين في أحد المطاعم بالمنطقة ليقوم على إثرها الجنوبيون بالإعتداء على القتيل وتسديد طعنة له أردته قتيلاً .

وفي السياق شنت مجموعة من أقارب القتيل هجوماً إستهدف أماكن سكن الجنوبيين على شريط النيلي بشرق النيل والمساكن العشوائية وقاموا بتدميرها وحرق عدد منها إنتقاماً لما حدث .

وفي ذات الصدد ألقت الشرطة القبض على (5) جنوبيين متهمين إثر الحادثة وإحيلوا الى الحراسة للتحقيق، وقالت مصادر عليمة أنه تلاحظ تنامي ظاهرة جرائم القتل بمحلية شرق النيل حيث سجلت مضابط المحلية منذ مطلع يناير لهذا العام وحتى أمس نحو (21) جريمة قتل متفاوتة .

وعزت المصادر أسباب تنامي جرائم القتل الى تزايد إعداد الجنوبيين العائدين الى محلية شرق النيل والى تزايد السكن العشوائي وعودة أنشطتهم المتعلقة بصناعة الخمور البلدية والتي تتسبب في أعداد مقدرة من الجرائم .

ونبهت المصادر وبحسب صحيفة الإنتباهة، الى ضرورة العمل على تقنين الوجود الاجنبي بالمحلية، وأشارت ذات المصادر الى أن تنامي الوجود كان له دور كبير في عمليات النهب والسرقات وعمليات السطو الليلي إضافة الى عودة جرائم التفلت خاصة وأن أولئك عادوا الى نفس المناطق التي كانوا يقطنون فيها سابقاً .


بواسطة : admin
 0  0  1866
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:34 مساءً الجمعة 29 مارس 2024.