• ×

الخرطوم ..انحسار ظاهرة الصفوف امام المخابز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية كشف المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم حسن محمد إبراهيم، الخميس، عن انحسار ظاهرة صفوف الخبز بجميع المخابز بالمحلية، مؤكداً التزام المخابز بالبرنامج اليومي للعمل من استلام حصص الدقيق المقررة وإنتاج الخبز حسب طاقة المخابز، إضافة إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية والنظافة بالمخابز.

ونفذت السلطات بالخرطوم جولة تفتيشية مفاجئة شملت عدداً من المخابز ومواقع البيع المخفض بغرض التأكد من عمل الآلية الرقابية والتزام المخابز والمراكز بضوابط توزيع السلع الاستراتيجية.

وقال المدير التنفيذي إن الجولة تجيء في إطار اتخاذ المزيد من التدابير لضبط توزيع حصص الدقيق المدعوم للمخابز وتأمين سلعة الخبز للمواطنين، ضمن برنامج الآلية الرقابية المشرفة على توزيع الدقيق للمخابز من المطاحن، ومتابعة إنتاج الخبز ومراجعة الضوابط المعمول بها الهادفة لإغلاق الباب تماماً على تسريب وتهريب السلعة الاستراتيجية المهمة.

وأشار إلى أن الجولة شملت أيضاً متابعة العمل بمنافذ وأسواق البيع المخفض للتأكد من مدى التزامها بضوابط البيع المخفض وتوفير السلع الرئيسة المخفضة وفق الأسعار التركيزية والقائمة الموحدة المعتمدة من إدارة السلع الاستهلاكية بالمحلية.


بواسطة : admin
 0  0  891
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.