• ×

مصر ..عودة شغب الملاعب في "أسوأ توقيت"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ - سكاي نيوز عربية في واقعة جديدة تضاف إلى سلسلة لا تنتهي من مشكلات الملاعب، شهد ملعب الإسماعيلي، الجمعة، أحداثا مكررة، مؤسفة، عرفتها الكرة المصرية مؤخرا، كان الظن أنها مضت إلى غير رجعة.

وألغى الحكم الكاميروني، نيون إيليوم، مباراة الإسماعيلي أمام ضيفه الأفريقي التونسي، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد دقائق طويلة استمر فيها هجوم الجماهير على طاقم الحكام عبر إلقاء الفوارغ وقوارير المياه على أرضية استاد الإسماعيلي.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 87 بعد إلقاء الجماهير لقوارير المياه على أرضية الملعب، وعلى طاقم الحكام الكاميروني والحكم المساعد، ليستمر التوقف لنحو 45 دقيقة تداول خلالها طاقم التحكيم الأمر مع مراقب المباراة، واتخذ قرارا بعدم استكمالها.

ولم تفلح محاولات عدة لاستئناف دقائق المباراة الباقية ليتخذ الحكم قرار إنهاء المباراة ويهرع مع مساعديه إلى حجرات الملابس، محاطا بأفراد الأمن، وتحت سيل من المقذوفات البلاستيكية.

وكان الإسماعيلي متأخرا قبل إلغاء المباراة 1-2 بعدما كان متقدما بهدف في بداية المباراة.

وأدى احتساب الحكم إلى ركلتي جزاء للضيوف في نهاية الشوط الأول، الثانية بناء على إشارة من مساعده بعدما كان احتسب خطأ من خارج المنطقة، إلى ثورة المدرجات التي عطلت بداية الشوط الثاني نحو 15 دقيقة، قبل أن ينهي الحكم المباراة اضطراريا عقب العجز عن استكمالها.


بواسطة : admin
 0  0  843
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 مساءً الخميس 28 مارس 2024.