• ×

مرشح رئاسي سابق:هذه الطريقة ستتيح للبشير الاستمرار في الرئاسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ذكر بروف مالك حسين، المرشح السابق للرئاسة السودانية، إن القوة الأمنية المدججة بالسلاح ضد التظاهرات والمواطنين العزل تضاعفت خلال اليومين الماضيين، رغم ذلك فإن المظاهرات لن تقف وهذا النظام ليس له مؤيدين على الإطلاق.

وتابع مالك في اتصال مع “سبوتنيك” الاثنين، “وفي تقديري أن البشير يمكن أن يستمر بالقمع والإغراء، وسوف يحاول أن يصل إلى انتخابات 2020، وقد لا يستطيع إجراء تلك الانتخابات، ولن يكون له شعبية فيها، ولكن لن تكون في صالحة، حتى لو حاول تغيير النتائج بالطرق المعروفة، ولو استطاع الوصول إلى انتخابات 2020 فقد تهدم كل خططه”.

وأضاف المرشح الرئاسي السابق أن التظاهرات الحالية زلزلت “النظام” بشكل عنيف، واضطرته إلى أن يتخطى كل الحواجز، ويكشف عن الصورة الحقيقية التي حاول إخفائها خلال الفترة الماضية أمام العالم، من أجل رفع العقوبات عنه ورفع اسمه من قوائم رعايه الإرهاب، إذ استخدم الرصاص الحي في مواجهة التظاهرات السلمية، ويمكن القول أن عدد سيارات الأمن والأفراد الذين يتصدون للتظاهرات يمكن أن يكون نصف عدد المتظاهرين.

ويشهد السودان صعوبات اقتصادية متزايدة مع بلوغ نسبة التضخم نحو 70% وتراجع سعر الجنيه السوداني مقابل الدولار الأمريكي وسائر العملات الأجنبية.
سبوتنيك


بواسطة : admin
 0  0  833
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 مساءً الخميس 28 مارس 2024.