• ×

ضبط مليار جنيه بحوزة تجار بشر

تعبيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية تمكنت الشرطة الأمنية بولاية البحرالأحمر من القبض على خلية إجرامية تخصصت في استدراج (اريتريين) من إحدى المناطق بدولة إريتريا بزعم تسفيرهم إلى أوروبا، وعند وصول الضحية إلى البلاد تقوم الخلية باحتجازه بمنطقة خلوية جنوب مدينة سواكن، وحجزهم كرهائن والمتاجرة بهم، وحررت الشرطة الأمنية مجموعة من الرهائن كانوا محتجزين من قبل الخلية داخل منزل بحي الشهداء بمدينة بورتسودان، وضبطت الشرطة مبالغ مالية قدرت بأكثر من مليار ونصف المليار كانت بحوزة أفراد الخلية، وهي عباره عن فدية حصلت عليها الخلية من ذوي الرهائن مقابل إطلاق سراحهم . ودونت الشرطة بلاغات جنائية في مواجهة المتهمين تحت المواد ( 7) إتجار بالبشر، والمواد (65.21.20) من القانون الجنائي والمتعلقة بالاشتراك في إنشاء منظمة إجرامية للاتجار بالبشر.
وأشاد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي محمد موسى عمر بالإنجاز الذي حققته الشرطة الأمنية بإلقاء القبض على الخلية و بالطريقة الاحترافية التي نفذت بها العملية من حيث جمع المعلومة وتقييمها وضبط الجناة متلبسين حتى مراعاة استخدام القوة دون أن يصاب أى شخص بالأذي .
وطبقا (للمكتب الصحفي للشرطة ) فإن معلومات كانت قد حصلت عليها الشرطة الأمنية بالولاية عن وجود خلية إجرامية تستدرج مواطنين بدولة إريتريا إلى داخل الولاية وتقوم بحجزهم كرهائن وبناء علي تلك المعلومة، تم تشكيل ثلاثة أتيام ميدانية


بواسطة : admin
 0  0  915
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:23 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.