• ×

الحزب الحاكم يشيد بصبر الشعب السوداني علي الأزمات الاقتصادية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية امتدح المكتب القيادي للحزب الحاكم بالسودان، صبر الشعب السوداني لتفهمه المستمر للضائقة المعيشية وبعض الأزمات الطارئة والتي تعود لأسباب قال إنها استمرت لعقدين من الزمان.

وأكد نائب رئيس الحزب فيصل حسن، في تصريحات صحفية عقب اجتماع المكتب القيادي الذي انفض فجر الجمعة، طبقا لباج نيوز أن الفرج قادم، وأن الجهود مبذولة للمعالجة وستثمر “خير وبركة” على حد وصف.

ودعا الشعب لتفويت الفرصة على أي دعوات سالبة لنسف الاستقرار السياسي والاجتماعي بالبلاد.

وقال فيصل، إن المكتب القيادي وجه بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير الوقود والخبز وضبط سعر الصرف، بجانب التأمين على خطة الحكومة في معالجة السيولة وتوفير الأوراق النقدية بناءً على تدابير فنية واقتصادية.

وأوضح أن الاجتماع استعرض جهود الحكومة حول موضوعات الساعة، بجانب الاطلاع على التقارير الخاصة بانسياب الدقيق وأهمية الرقابة الشعبية ومنع التهريب إلى خارج البلاد والتأكيد على الإجراءات والتدابير الإدارية للوفرة بالخرطوم.

وقال إن الاجتماع استعرض كذلك موازنة العام الجديد معتبراً أنها موازنة برامج تشمل 13 هدفاً و393 برنامجاً، مؤكداً أن الميزانية لا تتضمن أي زيادة رأسية في الضرائب.

وأشار إلى أن الموازنة تهدف إلى الإصلاح الاقتصادي وتحسين معاش الناس ومكافحة الفساد والحوكمة وإصلاح الخدمة المدنية وأنها تسعى لتحقيق الاستقرار الاقتصادي في سعر الصرف.


بواسطة : admin
 0  0  890
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:45 مساءً السبت 20 أبريل 2024.