• ×

مواطن : الشعب السوداني سيعود لتناول "كسرة بالموية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية اعتبر المواطن أحمد إبراهيم أن “كيس الخضار” يعتبر جزءاً من انهيار الاقتصاد، مبيناً أن الأوضاع تمضي إلى الأسوأ ولا تحسن على أرض الواقع، وأضاف” يجب أن تكون هنالك سياسة اقتصادية واضحة للخروج من الأزمة.

وأوضح الصادق أنور وهو يعمل موظف أن المواطن أصبح يشارك في المهزلة بصمته المستمر إزاء الزيادات التي تتم في كل يوم على السلع الضرورية وهذا بدوره يجعل الحكومة تعمل فقه السترة ولا تجتهد إلى تحسين الحالة المعيشية للمواطن.

وقال الصادق إن ذلك يضيع على المواطن حقه، ويؤدي إلى زيادة الصرف دون التزام وأضاف” نحن في ورطة حقيقية بسبب فوضى السوق التي نشهدها في كل يوم.

وأوضح أيمن الحاج أن المواطن البسيط أصبح يبحث عن حق “الحلة” في كل يوم منذ الصباح الباكر وحتى المساء، وأضاف” أصبح المواطن محكوماً بالظروف الاقتصادية الضاغطة المحبطة، ولا علامة لانفراج قريب، وهذا ما يقلق الكثيرين، فكل المحاولات التي جرت من أجل ضبط السوق فشلت وهذا يعكس مدى التخبط الذي أصاب القائمين على أمر الاقتصاد في البلاد، وإذا استمر السوق في ذات النهج فكثير من أفراد الشعب السوداني سيعودون إلى تناول الكسرة بالموية وحتى الكسرة قد لا يحصلون عليها بسبب ارتفاع أسعار الذرة والقمح.


بواسطة : admin
 0  0  1243
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 صباحًا الثلاثاء 16 أبريل 2024.