• ×

فائزة عمسيب : الفيشاوي أخجل تواضعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية فاجأ الممثل المصري الكبير فاروق الفيشاوي رواد حفل افتتاح مهرجان الخرطوم للفيلم العربي الذي استضافه مسرح قاعة الصداقة بالخرطوم مساء السبت ، وهو يتجه نحو الممثلة القديرة فايزة عمسيب لحظة دخولها ثم ينحني لها ويطبع قبلة على يدها ، قبل أن يقوم بتحيتها ويدير معها حواراً قصيراً مستفسراً عن صحتها وأحوالها .

فايزة عمسيب قالت أن الفيشاوي بطبعه فنان راقي ومحترم ولم تستغرب منه الخطوة التي قام بها تجاهها ، مضيفة (خجلني) بتواضعه وروحه الشفيفة وهو يؤكد أن الفن رسالة تحمل الكثير من المعاني التي منها الاحترام والتقدير .

وعن تكريمها في المهرجان قالت الممثلة القديرة أنها تشكر من اختاروها لهذا التكريم الذي أثلج صدرها ورفع من روحها المعنوية ، وهي كانت حريصة على الحضور برغم ظروفها الصحية بحسب صحيفة آخر لحظة ، لكن لأن التكريم من شباب البلد عنى لها الكثير لم تتأخر ، متمنية أن تتواصل هذه المهرجانات والاهتمام بأمر السينما حتى يأتي اليوم الذي يجد الشباب التشجيع من الدولة ومن المؤسسات الثقافية حتى يواصلوا جهودهم وصناعة مثل هذه المهرجانات .

عمسيب سخرت من الذين قللوا من قيمة المهرجان وقالت أنه حجر في بركة الساكن ، وسيأتي اليوم الذي يتذوق فيه الناس ثمرة هذا المهرجان ، لأن مشاوير النجاح دائماً تبدأ بخطوة


بواسطة : admin
 0  0  1840
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:37 مساءً الجمعة 19 أبريل 2024.