• ×

الفنانة هاجر كباشي تتحدث عن حقيقة "اعتزالها"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية غادرت خلال السنوات الماضية إلى إحدى الدول الأوروبية وقررت الاستقرار بأستراليا ومنذ تحركها من العاصمة السودانية ظلت الإشاعات تلاحق مسيرتها

الفنية بين الإعتزال وعدم عودتها للبلاد مرة أخرى ، وصارت مراقبة لتلك الإشاعات ومواصلة لمسيرتها الفنية ، وذلك بكثرة حفلاتها التي تطالبها بها الجالية السودانية بدول المهجر . المطربة هاجر كباشي جلست إلى طاولة حوارنا لكي تجيب على الأسئلة التي تم توجيهها لها ، فكانت ردودها في قمة الوضوح والبساطة ..



* بداية هل اعتزلت هاجر كباشي ؟

– ليس هناك ما يسمى اعتزالاً ، أعمالي الفنية موجودة داخل المواقع الإلكترونية ، بالإضافة إلى حفلاتي الخاصة والعامة ، إذ ليس هنالك ما يسمى اعتزالاً ، فهو مجرد حديث لا أساس له من الصحة .

* أنت لست موجودة برفقة جمهورك ؟

– لا .. على العكس تماماً ، أنا متوفرة بجميع المواقع الإلكترونية وأجيب على التساؤلات التي يتم طرحها علي من قبل الجمهور ، بالإضافة إلى أنهم يسألوني للاطمئنان علي وأشكرهم على شعورهم الجميل تجاهي .

* ما هو جديدك خلال الفترة المقبلة ؟

– جديدي مجموعة من الأعمال التي سيتم تدشينها أيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي ، أتعاون فيها برفقة مجموعة من الشعراء والملحنين المتميزين والمعروفين وأغنياتي هي عبارة عن مفاجآت سأتحدث عنها في حينها .



* حدثينا عن حفلاتك بالخارج ؟

– الحفلات عبارة عن حفلات خاصة وهي بيوت أعراس ، وأيضاً هنالك حفلات جماهيرية تكون بالحين والآخر .

* كيف يكون تفاعل الجمهور داخل تلك الحفلات ؟

– بحمد الله أجد التفاعل والترحاب من قبل الجميع ، وكل حفل أقدمه أخرج راضية وسعيده بهم ، وأكسب أصدقاء في كل إطلاله جماهيرية ، ودائماً حفلاتي بأستراليا تحدث ضجة .

* لماذا لم تتجهي لتصوير عمل غنائي على طريقة الفيديو كليب ؟

– الفكرة موجودة ولكن لم يتم تنفيذها على أرض الواقع ، ولا مانع أن أقوم بتجربة الفيديو كليب في القريب العاجل .



* ختاماً ؟

– أشكر كل من يسأل عني يفتقدني ويفقد أعمالي الغنائية ، وشكر خاص لكل شخص يستمع لهاجر كباشي ويحفظ لها كلمة رددتها داخل أغنية .

حاورتها: اشتياق عبد الله
الخرطوم (صحيفة مصادر)


بواسطة : admin
 0  0  0
التعليقات ( 0 )