• ×

مصر .. لا شكاوي من المسافرين السودانيين بالمعابر البرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية نفى محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، صحة ما تردد حول وجود شكاوى للمسافرين السودانيين من خدمات المعابر البرية بين مصر والسودان، مؤكداً حرص محافظة أسوان على دعم القواسم المشتركة بين الشعبين الشقيقين.
وقال المحافظ، فى تصريحات صحفية بحسب وسائل إعلام مصرية، إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى جاهدة لتقديم جميع وسائل الراحة وتيسير الإجراءات للإخوة السودانيين، سواء بميناء أسوان الدولي النهري أو في موقف أسوان الدولي البري بمنطقة كركر، الذى تم تشغيله بشكل كامل من بداية الشهر الماضى بعد إنشائه على مساحة ٢٩ ألف م٢ وبتكلفة ١٥ مليون جنيه.
وكشف اللواء أحمد إبراهيم عن أن لجنة المنافذ البرية المصرية السودانية المشتركة التى عقدت الدورة العاشرة من اجتماعاتها بالخرطوم يومى ٧ و٨ مايو الماضى، أشادت بجهود الجانب المصرى فى إنشاء وتجهيز وتشغيل الموقف الدولى البرى بمنطقة كركر بمدينة أسوان.
وأضاف أن الحافلات والأتوبيسات المصرية والسودانية التى تُستخدم فى نقل الركاب من نقطة الانطلاق والوصول بوادى حلفا بالسودان، إلى نقطة الانطلاق والوصول بموقف كركر بأسوان ذات طراز حديث، ويتم تقديم خدمات الصيانة الدورية لها على جميع الطرق السريعة من أسوان وحتى القاهرة.


بواسطة : admin
 0  0  1084
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:23 مساءً الخميس 28 مارس 2024.