• ×

طبيبة مستشفي رويال كير "المفصولة" تكشف آخر التطورات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية كشفت الطبيبة “جارة حسن” أخر تطوارت قضيتها مع مستشفى رويال كير، د. جارة صاحبة القصة الشهيرة مع رئيس الوزراء السوداني “معتز موسى” والذي دفعته للإعتذار علناً في أول أيام توليه المنصب في السودان.

وقالت الدكتورة جارة طبقاً لموقع “كوش نيوز” ظهر الجمعة (بالفعل تلقيت إتصالاً من مستشفى رويال كير مساء الخميس يخبرني أنه بإمكاني مواصلة العمل)، وأضافت جارة (لكني تحفظت على ذلك فالوضع والإجراءات الإدارية غير مفهومة لي في حال فصلي وحال إرجاعي).

وعبرت الدكتور “جارة” عن عميق شكرها لرئيس الوزراء لإهتمامه وتوضيحه وإتصاله بإدارة مستشفى رويال كير أحد اشهر المشافي بالعاصمة الخرطوم، وإستنكرت الدكتورة تجاهل الناس لقضيتها الأساسية وهي الفصل التعسفي من قبل المستشفى، وتحويلها لتحقيق مكاسب سياسية.

وكان مكتب رئيس مجلس الوزراء القومي “معتز موسى” قد اصدر توضيحاً الأربعاء الماضي، شرح فيه ملابسات ما حدث مع الطبيبة ، أثناء علاج ابنه في ساعة متأخرة من يوم الجمعة الماضية .

واتصل معتز فور ، بمالك المستشفى ونقل إليه انزعاجه من إنهاء خدمة الطبيبة لارتباط الأجراء باسمه أو لحالة هو طرف فيها، ليقرر مدير المستشفى إعادة الطبيبة .


بواسطة : admin
 0  0  3036
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:23 مساءً الجمعة 29 مارس 2024.