• ×

أُسرة سودانية تُعلن عن إختفاء شابين من أبنائها بالقاهرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أعلنت أسرة سودانية تقيم في العاصمة المصرية القاهرة عن إختفاء “اثنين” من أبنائها في ظروف غامضة منذ الثالث عشر من أغسطس الماضي، وسط اتهامات بتعرضهم لعملية اختطاف .

وقالت وقالت شقيقة احد المفقودين إن ابنيهما محمد عيسى محمد المشهور بعابدين، وإبن خالته عبد الله محمد عبد الله، خرجا إلى موقع عملهما في شركة “أجنحة النيل” التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير في صباح يوم الأثنين 13 اغسطس ولم يعدا .

وأضافت “عند استفسار ادارة الشركة عنهما أخبرتنا بأن الحكومة المصرية أخذتهم من مقر عملهم في الشركة”، مؤكدة أن أسرتها بذلت كل ما بوسعها للبحث عن ابنيها لكنها فشلت في العثور عليهما .

وقالت نجوى عيسى محمد، لـ إن الأسرة دونت بلاغاً لدى الشرطة المصرية بقسمي “عابدين وقصر النيل” بالاضافة إلى الطواف على كل اقسام في العاصمة المصرية القاهرة، كما فتحت

فتحنا بلاغاً للنائب العام، ومديرية أمن القاهرة وشرطة النجدة .

ولوضحت إن الأسرة تشك في أنهما تعرضا لحالة خطف وليس عملية اعتقال من قبل أجهزة الدولة، وتابعت وبحسب شهود عيان حضروا الحادثة قالوا إن المجموعة التي دخلت مقر الشركة وأخذت الشابين كانت تقول انها من الحكومة”، ونوهت الى أن المجموعة أخذت كل شئ موجود في الشركة بالاضافة للشابين وخرجت إلى جهة غير معلومة .

وأكدت شركة “أجنحة النيل” التي تتخذ من وسط القاهرة مقراً لها بشارع محمد فريد يمتلكها شباب سودانيين وبعد وقوع الحادثة اختفوا جميعهم ولم تجد لهم الأسرة أثر، وأردفت “استعنا بجهات كتيرة هنا لكن ما في زول قدر يوصلنا لحاجة، نحن كل يوم بنموت بالبطيء وامى مريضة وكل ما نسمع خبر انهم احتمال في مكان ما نجري ونحن اخواتهما فقط وما في زول ولا راجل يجري معانا”.

وأشارت نجوى وبحسب صحيفة الأخبار، إلى أنهم ابلغوا السفارة السودانية في القاهرة والتي قامت بدورها بالاجراءات اللازمة لكن لم تتحصل على اي معلومة تمكن من الوصول اليهما .


بواسطة : admin
 0  0  1432
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 صباحًا الخميس 25 أبريل 2024.