• ×

ماذا قال ترباس عن الكاردينال ،وأجره العال مقابل الغناء؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أشاد الفنان الكبير “كمال ترباس” عبر اللقاء الذي أجري معه في قناة الهلال ثاني أيام العيد بدعم الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال للمتضررين من السيول والأمطار بولاية كسلا ب4 مليارات جنيه .
وقال “ترباس” إن الكاردينال رجل بر وإحسان وكثيراً ما ساهم في أعمال الخير ، وأبدى ترباس إعجابه بشخصية الكاردينال وبأياديه البيضاء الممتدة دائماً لعمل الخير في كل المجالات، وقال ترباس إنه يفتخر إنه رشح الكاردينال لرئاسة نادي الهلال وأبدى “ترباس” تعجبه من البعض الذين يقولون إن ترباس ما أن يجد فرصة للحديث إلا ويشيد بالكاردينال، مشيراً إلى أنه يقول الحقيقة بعيداً عن حرق البخور وتكسير التلج، مشيراً إلى أن هؤلاء يجب عليهم مراجعة انفسهم وإعطاء كل ذي حق حقه إلى يستحقه .
في منحى آخر قال الفنان “كمال ترباس” إن علي الفنان أن يقيم نفسه بالأجر الذي يستحقه مشيراً إلى أنه فنان ولا يملك مصدر رزق آخر غير الغناء، ولذلك من حقه إن يرفع أجره حتى يفي بالتزاماته الأسرية .
لكنه عاد وقال إن ذلك لا يعني أننا نغني للذي يملك المال فقط مشيراً إلى أنه في كثيراً من الأحيان يتنازل عن أجره احتراماً وتقديراً لطالبيه، وأشاد ترباس إلى أن أعضاء فرقته الموسيقية هم الأعلى أجراً من بين كل الفرق .
وأنه وبحسب صحيفة التيار، ملتزم أمامهم بالإيفاء بأجورهم حتى ولو على حساب نفسه، لأنهم يعولون أسرهم من الفن وليس لديهم مهنة أخرى، وذلك لابد أن تكون أجورهم عالية لمجابهة الظروف الاقتصادية الصعبة .


بواسطة : admin
 0  0  1853
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:55 مساءً الثلاثاء 18 يناير 2022.