• ×

وفاة الطالبة السودانية التي سقطت تحت عجلات قطار بالهند

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية لقيت الطالبة السودانية “جواهر عبدالله”، حتفها في الهند بعدما تعرضت للدهس تحت عجلات قطار في مدينة “مومباي” قبل ستة أيام.

وذكر موقع (باج نيوز) الذي نشر قصة “جواهر” ، أن الطالبة السودانية فارقت الحياة إثر فشل متعدد في الوظائف والأعضاء.

وأجريت لـ”جواهر” البالغة من العمر “24” عاماً عدة عمليات جراحية في مستشفي “سيون” بعدما بُترت ساقيها، لكنها كانت في حالة حرجة منذ وصولها المستشفي.

كانت “جواهر عبدالله” والتي تدرس الهندسة المدنية في معهد “راجارم” للتكنولوجيا في مدينة “سانجلي”، تحاول الترجل من القطار بمحطة في “مومباي” في طريق عودتها لقضاء عطلة بالسودان.

ووقع الحادث في محطة “دادار” للسكك الحديدة في “12” يوليو الجاري، عندما كانت “جواهر” البالغة من عمر “24” عاماً برفقة عدد من أصدقائها تهم بالنزول في محطة “دادار”.

وقالت شرطة السكك الحديدية الهندية، إن القطار توقف في محطة “دادار” لمدة دقيقتين، حيث نزل أصدقاء “جواهر” التي همت بالنزول بعد أن بدأ القطار يتحرك، و تسببت الأمتعة التي كانت تناولها لأصدقائها في الخارج في فقدانها لتوازنها لتسقط في الفجوة بين القطار والرصيف.

وأضاف توضيح الشرطة، ان القطار جرّ الطالبة في طريقه لعدة أمتار ومرّ فوق ساقيها قبل أن يتوقف.

وقالت شرطة السكك الحديدية في “مومباي”، انه سيتم النظر في الحادث بعدما تم تشكيل لجنة من أربعة أعضاء لتفقد ما اذا كانت الفجوة بين القطار والرصيف مرتفعة أكثر مما يجب في محطة “دادار”.


بواسطة : admin
 0  0  1264
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 صباحًا الخميس 25 أبريل 2024.