• ×

ميسي ورفاقه امام "الديوك" وكلاسيكو بين سواريز وخصمه اللدود "رونالدو"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية تتواصل اليوم السبت منافسات بطولة كأس العالم في يومها السابع عشر (مباريات دور الـ 16)؛ إذ تُلعب مبارتان في غاية القوة، الأولى بين الأرجنتين وفرنسا والأخرى بين البرتغال وأوروجواي.

الارجنتين - فرنسا
يترقب محبو ومتابعو كرة القدم أولى مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم، حيث تنطلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في تمام الساعة الثانية ظهراً على ملعب كازان آرينا بمدينة كازان الروسية.

يسعى المنتخب الأرجنتيني لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها في مباريات دور المجموعات والإطاحة بأحد المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، حيث تعول الجماهير الأرجنتينية على النجم الأول ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة في إحداث الفارق لمنتخب التانجو.

فيما يسعى منتخب الديوك الفرنسية لإرضاء جماهيره بعد الأداء المهتز للمنتخب الفرنسي خلال دور المجموعات، حيث يعول الفريق على الإمكانيات الفنية العالية للثنائي أنتوينو جريزمان وكيليان مبابي.

البرتغال - أوروجواي
تنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش المباراة الثانية في دور الــ16 بين منتخب البرتغال وأوروجواي على ملعب فيشت بمدينة سوتشي.

يحتل زملاء رونالدو وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط رغم تعادلهم في النقاط مع منتخب إسبانيا المتصدر للمجموعة، ولكن بفارق هدف واحد عن الماتادور الإسباني بعد تعادلهم الآخير بنتيجة (1-1) مع المنتخب الإيراني في الجولة الأخيرة، وكان قد انتصر في الجولة الثانية على المنتخب المغربي بهدف دون رد، بينما كان التعادل مسيطراً في الجولة الأولى التي خاضوها ضد المنتخب الإسباني، ليتأهل منتخب البرتغال ليواجه بطل المجموعة الأولى.

ويسعى المنتخب البرتغالي للفوز بالمباراة والتقدم خطوة من العرس العالمي معتمداً على خبرات نجمه كرستيانو رونالدو صاحب الأربعة أهداف في المونديال وتحقيق مفاجأة كبيرة.

بينما يأمل رفقاء لويس سواريز في إثبات أن تحقيق 9 نقاط في المجموعة الأولى ليس محض الصدفة وأن الفوز بالمباراة سيكون عادياً خلال المجموعة التي تلعب مع المدرب أوسكار تاباريز.
سبق


بواسطة : admin
 0  0  782
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.