• ×

الدرديري يواصل جولاته ويزور الكويت وقطر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية يواصل وزير الخارجية السوداني الجديد جولاته الخارجية بجولة أخرى يستهلها يوم الأربعاء بزيارة الكويت، ومنها إلى دولة قطر.

وبحسب المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير قريب الله الخضر فإن وزير الخارجية الدرديري محمد أحمد، سيبدأ جولة خليجية يستهلها صباح الأربعاء بدولة الكويت حيث يلتقي برصيفه وزير الخارجية وعدداً من المسؤولين لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق التعاون في المجالات كافة خاصة السياسية والاقتصادية.

وأوضح الخضر في تصريح صحفي، الثلاثاء، أن الدرديري سيتوجه بعدها الى دولة قطر لإجراء لقاءات مع وزير الخارجية القطري وبعض كبار المسؤولين حول جملة من قضايا التعاون الثنائي وبحث تطورات الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتم تعيين الدرديري وزيرا للخارجية في مايو الماضي، ضمن تعديل واسع في حكومة الوفاق الوطني، بعد أن أعفى الرئيس عمر البشير غندور من منصبه في أبريل لتضجره أمام البرلمان من عدم صرف رواتب البعثات الدبلوماسية لشهور.

وبدأ الوزير الجديد جولاته بزيارة القاهرة والرياض أواخر الشهر الماضي حيث التقى رصيفيه المصري والسعودي، كما زار يوم الجمعة أديس أبابا والتقى وزير الخارجية الإثيوبي.


بواسطة : admin
 0  0  669
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:18 مساءً الجمعة 29 مارس 2024.