• ×

كلتشي يفتتح فندقه الفخيم بمسقط رأسه بنيجيريا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ذكر موقع سبورت رولكول النيجيري أن كاتشي أسونوا لاعب الهلال والمريخ السابق أفتتح فندقاً في مدينة بورت هاركوت النيجيري خلال الشهر الماضي، من فئة الفنادق الكبيرة في المدينة، يحمل اسم كيزمو .

وأشارت الى اللاعب السابق أنه لعب لأندية السودان الهلال والمريخ جمع الكثير من المال من خلال تجربته في الأندية السودانية، ووظفها الى أغراض تجارية في مدينة الأم بورت هاركوت .

وقال الموقع إن إفتتاح الفندق بمثابة مسرح بالنسبة لسكان المدينة، حيث أصطف العديد من كبار الفنانين للترفيه على الضيوف المدعووين للإفتتاح، وتم تقديم الوجبات المجانية للضيوف .

ورحل كلتشي “33” عاماً عن المريخ في نهاية الموسم الماضي بعد نهاية تعاقده مع النادي، وسجل 104 أهداف في 67 مباراة مع المريخ في المسابقات الرسمية خلال أول اربع سنوات مع النادي، ولعب للأهلي شندي وسجل 40 هدفاً في موسم واحد مسجلاً رقما قياسياً في البطولة السودانية .

كما وضع مهاجم دولفين السابق وبحسب صحيفة الصدى 30 هدفاً في مسابقات الأندية الأفريقية 10 منها مع دولفين 9 لكل منها المريخ والهلال و2 مع الاهلي شندي، وكان اوسونوا هداف كأس افريقيا للشباب تحت سن 17 عاماً “2002” برصيده 5 أهداف .


بواسطة : admin
 0  0  2102
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 مساءً الخميس 18 أبريل 2024.