• ×

لماذا هددت ندي القلعة جمهورها بمغادرة الحفل؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية اوضحت الفنانة “ندى القلعة” تفاصيل ما حدث بنادي سباق الخيل بالخرطوم يوم الجمعة الماضي، بعد أن تناقلت عدة مواقع عن مخاطبتها لجمهورها على طريقة الفنان محمد الامين بقوله (يا تغنو إنتو .. يا أغني أنا) بقولها لهم: (يا أنا يا إنتو) .

وقالت “ندى” في حديثها إنها لم تخاطب جمهورها بهذا الحديث، مشيرة الى أنها طلبت من الجمهور تنظيم نفسه بعد أن تدافع بقوة نحو ساحة الحفل، ما أسفر عن فصل عدد كبير من (كيبلات) توصيل الآلات الموسيقية بالإضافة الى عدم تمكن عدد من القنوات التلفزيونية من التصوير بسبب الزحام الكبير والتدافع .

مبينة أنها خاطبتهم بحثها إياهم بضرورة الهدوء حتى لا تضطر الى مغادرة المكان، بعد أن استحال الى ساحة كبيرة من الفوضى، وأوضحت “القلعة” أن الجمهور تقبل حديثها بصدر رحب كاشفة عن أن هذه الواقعة كانت خلال الإغنية الثانية من الحفل، الذي رددت فيه نحو (15) أغنية تفاعل معها الجمهور كثيراً وخرج راضياً و(مبسوطاً) .

واستنكرت “ندى” الأحاديث والإشاعات التي طالبتها مؤخراً من عدة جهات، موضحة أن تشبيه البعض لها بالموسيقار الكبير فخر كبير لها وأردفت: (لو شبهوني بود اللمين عظمة على عظمة) .

وأشارت “ندى” وبحسب صحيفة المجهر الى أن علاقتها بجمهورها (سمن على عسل) ولا يستطيع أي شخص أن يشكك في هذا الأمر، مبينة أنها في كثير من حفلاتها تدعوه الى التزام الهدوء والانتظام ويتقبل الأمر بصدر رحب .


بواسطة : admin
 0  0  1919
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.