• ×

طه سليمان سيطل ببرنامجه "ستوديو 5" بمظهر مفاجئ لجمهوره

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية يستعد الفنان الشاب طه سليمان لنسخة جديدة من برنامج (أستديو 5) الذي يبث عبر شاشة النيل الأزرق خلال شهر رمضان. وظهر طه بـ(نيو لوك) جديد لفت إليه انتباه الجميع، وهو عبارة عن (كلاسيك) بنظارة طبية وشعر مصفف بعناية، ما جعل البعض يتنبأ بأن أسلوب البرنامج لهذا الموسم قد يختلف عن فكرته خلال الأعوام السابقة حسب المجهر .
إلى ذلك بدأ فريق عمل البرنامج الذي سيقدم خلال شهر رمضان على قناة النيل الأزرق الإعداد مبكراً لتقديم سهرات مباشرة، ويجيء الإعداد المبكر في إطار خطة إدارة البرامج بالنيل الأزرق لإعداد برمجة شهر رمضان منذ وقت كاف من خلال حرصها على تميز برمجتها للشهر الفضيل .

ما يجدر ذكره هو أن برنامج ستديو 5 حصد العديد من الجوائز خلال العام الماضي، من بينها الجائزة الذهبية في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون وجائزة الجمعية السودانية لذوي الإعاقة.
وقال الفنان طه سليمان إنهم حريصون على تميز النسخة القادمة من البرنامج وتحقيق مزيد من التطور بعد أن حقق نجاحات كبيرة بفضل الله، وقدم طه الشكر لقناة النيل الأزرق التى تهتم بالبرنامج وساهمت فى نجاحاته الكبيرة التي تضاعف مسؤولياتنا نحوه لمزيد من التجويد.


بواسطة : admin
 0  0  1519
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:38 صباحًا الجمعة 19 أبريل 2024.