• ×

هيئة الجمارك تتجه لتوفير طائرات لحماية حدود السودان البحرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية دشن رئيس هيئة الجمارك اللواء شرطة د بشير الطاهر بشير قوارب مكافحة التهريب الجديدة بولاية البحر الأحمر ببورتسودان وتعهد مدير الجمارك بتهيئة بيئة العمل وتأهيل وإعداد الكوادر البشرية، مؤكداً أن هيئة الجمارك ستعمل مستقبلاً على توفير طائرات تساهم في مسيرة تأمين السواحل وحدود السودان من جميع المهددات.
ومن جانبه قال اللواء شرطة عيسى ادم إسماعيل مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب ان اللجنة الفنية لدعم وتطوير مكافحة التهريب بذلت جهودا عديدة لتوفير مطلوبات الدعم الحركية وإنشاءها للعديد من المعسكرات المتقدمة بمختلف ولايات السودان وأشاد بالإنجازات التي ظلت تحققها إدارة مكافحة التهريب بالولاية من ضبط العديد من الكوبيات وشبكات تهريب السلاح والبشر والسلع والمواد الغذائية.
مبيناً ان إدارة مكافحة التهريب ستظل الذراع الطويل للجمارك ودرع قوي تحمي المداخل وتسد الثغور وتحقق الامن والطمانينه بحظرها لكل ما يهدد المجتمع ، وتحمي الاقتصاد من المتلاعبين والمهربين والمخربين .
في السياق قال اللواء شرطة حقوقي مصطفي العبد مدير دائرة جمارك البحر الاحمر ان تدشين القوارب يمثل أضافة حقيقية لشعبة العمليات البحرية عددا ونوعا من حيث إنها أكثر تطويرا وتحديث من القوارب العاملة في السابق.
مبينا أن الشعبة البحرية بالولاية تعمل على تغطية وتأمين ساحل ممتد لأكثر من 400 ميل بحري عبر نقاطها الرئيسية بمنطقة بورتسودان وسواكن وعقيق واوسيف وأبان بأن ادراته لديها تعاون وتنسيق تام مع القوات البحرية والأمن البحري في كافة المجالات من تدريب وتنفيذ عمليات مشتركة. مؤكدا بأن منسوبي إدارته سيبذلون الغالي والنفيس في سبيل حماية أمن واقتصاد الوطن.


بواسطة : admin
 0  0  750
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:44 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.