• ×

الخرطوم.. المتهمة بقتل أمنة الشريف تفجر مفاجأة وتعتذر لمهدي الشريف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية / الخرطوم/ وسط إجراءات أمنية مشددة من شرطة المحكمة وأفراد الأمنية عقدت محكمة جنايات الجنوبي بإم درمان برئاسة مولانا عثمان إبراهيم بريمة وبحضور المتهمة زوجة الأبن التي تواجه الإتهام بقتل والدة زوجها بالمهندسين.

وكانت الشرطة قد أكملت كافة التحريات بعد إعتراف المتهمة بإرتكاب جريمة القتل في حق والدة زوجها بإصابتها بكسر في العنق وتركتها مغطاة وكأنها تغط في النوم، ألقي القبض على شقيقتها بتهمة التستر وإستلام المال المسروق عبارة عن المبلغ المالي الذي فقد من المنزل وقدره مائة وخمسون ألفاً من الجنيهات .

ليتم إدخال المتهمة وشقيقتها الى قاعة المحكمة بحضور ابن القتيلة مهدي الشريف وأبنه حسام وممثل الإتهام الاستاذ محمد الوسيلة بينما لم يظهر محامي الدفاع عن المتهمتين.

وفأجأت المتهمة الجميع وبحسب صحيفة الدار بإعتذارها لمهدي الشريف داخل قاعة المحكمة بقولها أنه والدها لم يقصر معها وكانت معاملته لها معاملة أب لابنته .

وبعدها قررت المحكمة مخاطبة إدارة العون القانوني لإنتداب محام للدفاع عن المتهمة وشقيقتها وحددت جلسات لشهر فبراير يوم 1/2/2019م وجلسة 5/2/2018م ويوم 7/2/2018م كما قررت المحكمة الانتقال الى القاعة الكبرى بمحكمة جنايات أمدرمان وسط نسبة للحضور الكبير الذي لم يتمكن من الدخول الى قاعة المحكمة التي لا تسع لاعداد كبيرة التي حضرت لمتابعة الجلسات .

الخرطوم (كوش نيوز)


بواسطة : admin
 0  0  6572
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:06 مساءً الجمعة 29 مارس 2024.