• ×

الشيوعي يسير موكباَ ضد الغلاء بوسط الخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية تشهد العاصمة الخرطوم الثلاثاء مسيرة سلمية بتنظيم من الحزب الشيوعي لتسليم مذكرة لوالي الخرطوم في موكب ينتظر أن يشارك فيه ممثلون للقوى السياسية الأخرى ومنظمات المجتمع المدني التي أعلنت مساندتها للمسيرة.
وقال علي سعيد الناطق باسم الحزب الشيوعي السوداني امس "إن كافة الاستعدادات قد اكتملت لتسليم المذكرة التي سيسلمها فرع الحزب بالعاصمة القومية لوالي الخرطوم والتي تتضمن رأي الحزب في ميزانية العام 2018. "
وقال إن المذكرة ستسلم عبر موكب قصير يتحرك عند الساعة 12 ظهرا يوم غد الثلاثاء 16 يناير من ميدان الشهداء الواقع في البوابة الجنوبية للقصر الجمهوري ومن هناك سيتحرك الموكب ناحية المبنى القديم لمديرية الخرطوم الواقع في شارع الجامعة على بعد مسافة قصيرة من مكان التجمع.
وأكد أن فرع الحزب أخطر الولاية بحضور الموكب لتسليم المذكرة كما أخطر الشرطة لضمان سلامة الموكب وحمايته وأكد أن الإخطار لا يعني أخذ إذن بذلك لأن تسليم المذكرات ومخاطبة الجهات الرسمية في الشأن العام أمر مكفول بواسطة القانون والدستور. مشيرا أن الحزب لم يتلق أي رد من الجهتين حتى الآن.
ومن جهة ثانية أوضح على سعيد أن مبادرة تسليم المذكرة اليوم سيقوم بها فرع الحزب بولاية الخرطوم الذي يحق له التعبير عن رأيه في الميزانية التي تمثل كارثة على الشعب السوداني، وأن الحزب يعمل في ذات الوقت على التنسيق مع القوى السياسية الأخرى داخل تحالف أكبر لتجميع قوى المعارضة للعمل بشكل منسق.


بواسطة : admin
 0  0  1322
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 صباحًا الأربعاء 24 أبريل 2024.