• ×

تفاصيل بلاغ جديد علي آدم سوداكال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية بدأت محكمة جنايات الخرطوم شرق أولى جلسات محاكمة آدم عبد الله الشهير بـ"سوداكال" في البلاغ المدون ضده من قبل شركة الرحمة العالمية القابضة والتي تتهمه فيه بالاحتيال عليها ونيل أكثر من (1,5) مليون جنيه، بعد إيهامها بالدخول في شراكة في شركة أدوية، وادعاء المتهم امتلاكه حاوية ذهب.
وتقدم ممثل الاتهام بطلب للاطلاع على البلاغ، ووافقت المحكمة على طلب الاتهام، فيما منحت المحكمة المتهم جلسة أخرى لإحضار محامٍ، وحددت المحكمة جلسة أخرى لسماع المتحري.
ويواجه سوداكال عددًا كبيرًا من بلاغات الاحتيال من عدد من الأجانب وتنظر له المحكمة أكثر من قضية، فيما يعد البلاغ الحالي الأول من نوعه الذي يدون ضده من شركة سودانية.
وتعود تفاصيل البلاغ حسب الصيحة إلى أن مفوض شركة الرحمة العالمية القابضة دون بلاغاً في مواجهة سوداكال، أفاد فيه بأن المتهم احتال على مدير الشركة بمبلغ يفوق مليون ونصف المليون جنيه بعد أن علم بأن مدير عام الشركة يمتلك قطعة أرض بمنطقة سوبا، واتفق مع سوداكال على تمويل إنشاء مصنع أدوية غير أنه اختفى عن الأنظار مما دفعه لتدوين بلاغ ضده، وبعد اكتمال التحريات وجهت له النيابة تهمة تحت الماده ١٧٨" من القانون الجنائي التي تتعلق بالاحتيال وأحالت الملف للمحكمة للفصل فيه.


بواسطة : admin
 0  0  2583
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:55 مساءً الخميس 28 مارس 2024.