• ×

وفاة 9 معدنين وإصابة 19 بإنقلاب سيارة بالبحر الاحمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية لقي تسعة أشخاص مصرعهم وأصيب 19 آخرون بإصابات متفاوتة، في حادث حركة بمنطقة “لفة دولابياي” بمدينة طوكر الجديدة، في ولاية البحر الأحمر، وذلك إثر انقلاب العربة “السحّاب” التي كانت تقلهم لمقر عملهم بمنجم للتعدين.

وقال معتمد محلية طوكر، مكي عبدالله أوهاج في تصريحات، إن شهداء ومصابي الحادث كانوا في طريقهم على عربة سحّاب أو “سطحة” في طريقهم لموقع عملهم في منجم للتعدين على الحدود السودانية الإريترية في أقصى جنوب الولاية.

وأشار إلى أن العربة السحّاب انقلبت أكثر من مرة بفعل العوامل الطبيعية، ما تسبب في الوفيات والإصابات، كاشفاً عن إجلاء سلطات المحلية المتوفين والمصابين لمشرحة ومستشفى بورتسودان بسبع سيارات.

ونوه أوهاج إلى مرابطة والي البحر الأحمر بالإنابة، اللواء مصطفى محمد نور، منذ ساعات الصباح الأولى بمستشفى الحوادث لاستقبال المصابين والاطمئنان على أحوالهم ومواساة أسر الشهداء.

وأفاد أن ذوي الشهداء تعرّفوا عليهم وتسلّموا الجثامين، مشيداً بالطاقم الطبي بمستشفيات طوكر وبورتسودان على مجهوداتهم المقدرة في تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

ولفت إلى أن حكومة محلية طوكر استعانت بعربات إسعاف من مستشفيات سنكات وسواكن، بجانب إسعاف طوكر وسيارات المواطنين في نقل المصابين والجثامين إلى مستشفى بورتسودان.


بواسطة : admin
 0  0  953
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:13 صباحًا الجمعة 19 أبريل 2024.