• ×

7 فنانين فضلوا عدم الزواج لعدة أسباب !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أعادت تصريحات الفنان “أحمد عيد” عن الزواج، خلال استضافته في حلقة، من برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية “منى الشاذلي” على قناة “CBC” إلى الأذهان العديد من الفنانين الذين اتخذوا موقف الابتعاد عن الزواج، إما خوفًا من تحمل المسئولية أو لعدم إيجاد الزوجة المناسبة.

أحمد عيد
أكد الفنان “أحمد عيد” أنه يرفض الزواج لأنه يخاف من الفشل، خاصة بعد كثرة فشله في علاقات عاطفية شديدة، موضحًا أن فكرة الدخول في حياة شخص آخر تمثل صعوبة بالنسبة له، مؤكدًا أنه فقد الأمل في أن يقابل شريك حياته.

عبد الحليم حافظ
ولم يكن أحمد عيد أول فنان يعلن رفضه للزواج، وإنما سبقه مجموعة من الفنانين من بينهم العندليب الأسمر “عبد الحليم حافظ” الذي على الرغم من أحاسيسه المرهفة التي تظهر في أغانيه إلا أنه فشل في استغلال هذه المشاعر لتكون نواة لأسرة.

فريد الأطرش
الفنان “فريد الأطرش” رفض الزواج على الرغم من دخوله في 7 قصص غرامية، وبرر رفضه للزواج، قائلًا: “إن المرأة تتخلى عن رقتها وعذوبيتها بعد الزواج، وأن الحب نوع من أنواع الاستعمار أخشى أن أدخله”.

سليمان نجيب
لم يفكر الفنان “سليمان نجيب” في مرحلة شبابه في مسألة الارتباط كغيره من الرجال، وإنما شعر بالانجذاب نحو الأوبرا والتمثيل حتى شعر أن قطار الزواج فاته وخشى الزواج خوفًا من عدم الوفاء بمسئولياته نحو أسرته في حالة عدم القدرة على الإنفاق عليها.

بشارة واكيم
أصيب الفنان “بشارة واكيم” بعقدة من الزواج جعلته يرفضه تمامًا، حيث كان يرى أن الزواج أكبر “مقلب” في الحياة

زكي رستم
الفنان “زكي رستم” كان يخشى ألا يمهله القدر كي يربي أبنائه، ولذلك لم يفكر في تكوين أسرة سوى مرة واحدة في بداية حياته، وذلك عندما رشح له أحد أقاربه فتاة حسناء لكنها تركته للزواج من شاب غني، ومنذ ذلك الحين انشغل “زكي” بأعماله السينمائية.

خالد أبو النجا
الفنان “خالد أبو النجا”، أحد أشهر الفنانين الرافضين للزواج في عصرنا الحالي؛ حيث إنه كثيرًا ما أكد إصابته بعقدة من الزواج في معظم لقاءاته، مشيرًا إلى أن كل أقاربه انتهى زواجهم بالطلاق.
فيتو


بواسطة : admin
 0  0  1510
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 مساءً الثلاثاء 16 أبريل 2024.