• ×

الملك سلمان يهدي السودان 40 ألف من المصحف الشريف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية سلمت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الخرطوم، جماعة أنصار السنة المحمدية في السودان 40 ألف نسخة من القرآن الكريم هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتوزيعها في السودان.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم البارحة الأولى، بحضور علي جعفر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان، وأعضاء السفارة، وعدد من قادة العمل الدعوي والإسلامي.

وأوضح السفير جعفر في كلمة له خلال الحفل أن اللقاء في مقر جماعة أنصار السنة المحمدية يأتي خدمة لكتاب الله الكريم وتسليمها 40 ألف نسخة من القرآن الكريم طبعت في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة، التي تأتي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي لا يألو جهداً في تقديم ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين وخدمة كتاب الله وسنة نبيه - صلى الله عليه وسلم - على وجه الخصوص.

وقدم شكره لحكومة السودان الشقيقة ووزارة الخارجية لما تجده سفارة خادم الحرمين الشريفين في الخرطوم ومنسوبوها من تعاون كبير مكنها من القيام بدورها على الوجه المطلوب.

من جهته، أوضح الدكتور إسماعيل الماحي الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية في السودان في كلمته، أنه لا سبيل لنهضة الأمم ونصرتها إلا بالتمسك بالقرآن الكريم قراءة وتطبيقاً في سائر شؤون الحياة، معربا عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين، لما يجده المسلمون من دعم مستمر من مقامه الكريم، ولسفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان.


بواسطة : admin
 0  0  1276
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:57 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.