• ×

ممثلة مصرية تقيم في دار للمسنين وذوي الإحتياجات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة للفنانة المصرية نادية فهمي، في دار للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، وعلق عليها الناقد والصحافي أسامة عبد الفتاح مناشدا نقابة الممثلين التدخل قائلا: "يا دكتور أشرف زكي، يا أعضاء نقابة المهن التمثيلية، يا من يهمه الأمر: الفنانة الكبيرة نادية فهمي تم إيداعها في مركز للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة".


وتابع عبد الفتاح: "قد تعرفون هذه المعلومة، وقد لا ترغب هي في أن يعرفها أحد، في كل الأحوال هي لم تطلب شيئا ولا أظنها في حاجة إلى شيء، أكتب هذه السطور فقط لتسألوا وتطمئنوا عليها وليتذكرها كل من أحبها ويدعو لها بالشفاء". وقام أسامة بحذف التدوينة التي كتبها بعدها بدقائق.

من ناحيته، قال عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين، الفنان سامح الصريطي، في تقارير صحافية: "من غير المجدي نشر مثل هذا الكلام على مواقع التواصل الاجتماعي، ولو أن هدف الناشر كان نبيلا لتحدّث مع النقابة مباشرة ولم يلجأ إلى ما فعله من نشر للموضوع بهذا الشكل غير اللائق".

أما نقيب الممثلين، أشرف زكي، فقال إنه لا يعلم شيئا عن هذا الموضوع، وغير متابع لحالتها الصحية.

وأجرى "العربي الجديد" اتصالا هاتفيا بمركز "الياسمين" لرعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، التي تتواجد فيه الفنانة نادية فهمي، وتأكدنا فعلا من تواجدها هناك. وبسؤال الفتاة التي ردت على الهاتف عن حالة الفنانة، قالت إن حديثها قليل للغاية، والزيارات الخاصة بها تقتصر فقط على الأسرة، وإنها متواجدة هنا منذ فترة طويلة.

يذكر أن الفنانة نادية فهمي، التي اشتهرت بأداء شخصية "شرارة" في مسلسل "برج الحظ"، سبق وأعلنت اعتزالها الفن منذ سنوات، ولها فتاة تُدعى ابتهال تعمل في الفن أيضا.


بواسطة : admin
 0  0  3120
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 صباحًا الثلاثاء 19 مارس 2024.