• ×

مجموعة إستثمارية قطرية تستثمر في النقل النهري وتربط السودان بجسر تجاري بالخارج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أكد رجل الأعمال والمستثمر القطري الشيخ حمد بن علي بن محمد جبر آل ثاني عن رغبة مجموعته لربط السودان بعدد من الدول عبر شركة الطيران الخاصة بالمجموعة للمساهمة في تصدير المنتجات الزراعية والحيوانية من السودان لعدد من الدول.

وأكد اهتمام المجموعة بتنفيذ مشروعات خدمية للأهالي بالمنطقة التزاما منها ببرنامج المسؤولية الاجتماعية وتوفير فرص تشغيل للأهالي كاشفا عن تعاون الأهالي مع المشروعات الاستثمارية بشكل كبير مشيدا في ذات الصدد بتعاون حكومة السودان ووزارة الاستثمار مع المستثمرين وجهودهما في دعم الاستثمار.

وأبدى خلال لقائه بالعاصمة السودانية الخرطوم وزير الاستثمار الدكتور مدثر عبد الغني عبد الرحمن رغبة المجموعة الدخول في استثمارات جديدة منها النقل النهري.

وأوضح الشيخ حمد أن المشروع الزراعي بغرب أمدرمان يسير وفق ما هو مخطط له في إنتاج الأعلاف واللحوم مشيرًا إلى أن المشروع يخطط لإضافة مزرعة دواجن بطاقة استيعابية تبلغ 30 ألف من الطيور إلى جانب إنشاء مسلخ بطاقة خمسة آلاف رأس مع توفر الدراسات الجاهزة مطالبا الوزارة بإضافة مساحات زراعية جديد تمكن المشروع من التوسع الأفقي والرأسي للإنتاج.

ورحب وزير الاستثمار برغبة المجموعة في توسيع استثماراتها بالباد مؤكدًا حرص الدولة على توفير كافة متطلبات بيئة الاستثمار الجاذبة مشيدا بأعمال المجموعة وجهودها في مجالات الصادر والتي تمثل أحد مرتكزات البرنامج الاقتصادي للدولة فيما يلي زيادة الصادرات.


بواسطة : admin
 0  0  929
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:46 صباحًا الخميس 25 أبريل 2024.