• ×

الحسن الميرغني يدعو لدعم الحوار بإعتباره المخرج لأزمات السودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية وجّه نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي "الأصل"، الحسن محمد عثمان الميرغني، رئيس قطاع التنظيم بالحزب، بضرورة دعم عملية الحوار بحسبانها المخرج من كل أزمات الوطن، وطالب قيادة الحزب بشمال كردفان بإدارة حوار وطني مع القوى السياسية كافة.

ووعد الميرغني خلال استقباله قيادات الحزب بشمال كردفان بقيادة نائب الرئيس، أبوالخير كامل، والأمين العام، خالد محمود الحجازي، وأمين التنظيم بالولاية، في إطار لقاءاته بقيادات حزبه في المركز والولايات، بزيارة إلى شمال كردفان قريباً.

وقال الحجازي فى تعميم تلقت "شبكة الشروق" نسخة منه، إنهم قدموا تقريراً شاملاً لرئيس قطاع التنظيم عن سير الأداء على المستوى السياسي والتنظيمي بالولاية، واستعداد الحزب للمرحلة القادمة بعد الحوار وما يترتب عليها وضرورة توحيد الصف ومعالجة كل المعوقات.

وأوضح بأن الحسن طالب بضرورة الإسراع في بناء دار الحزب بعاصمة الولاية الأبيض، وإدارة حوار وطني مع كل القوى السياسية في الساحة.

وكان الوفد قد أطلع مساعد أول رئيس الجمهورية على الإنجازات التي تحققت في الولاية في إطار مشروعات النفير، وقد أشاد بما تشهده الولاية من تطور ونماء وترابط للنسيج الاجتماعي وإجماع حول برامج النفرة.


بواسطة : admin
 0  0  632
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:54 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.