• ×

كهربة المشاريع الزراعية بالحصاحيصا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات تتسلم الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء ابتداءً من يوم الأربعاء الخط الناقل لكهرباء المشاريع الزراعية بمحلية الحصاحيصا بولاية الجزيرة، وذلك من شركة لازوتين المنفذة للخط، تمهيداً لمده إلى داخل المشروعات الزراعية بالمحلية. ودعا مسؤول إلى تعميم التجربة للمحليات.


وأشاد وزير الزراعة والثروة الحيوانية والموارد الطبيعية بولاية الجزيرة د. أحمد سليمان، خلال الاجتماع الموسع بود الفادني بالأداء المتميز لإنقاذ المشروع بالحصاحيصا، وحراك الشركاء لإكمال المشروع.


ووجّه الوزير اللجنة الفنية التي تضم مديري الوزارات المختصة والتنفيذية والفنيين لتشديد المتابعة تجاه مشروع الكهرباء، ودعا المزارعين إلى أهمية استعجال سداد ما عليهم من متأخرات قبل الأول من سبتمبر.


من جانبه، أكد وزير التخطيط العمراني موسى عبد الله، على ضرورة استمرار الجهود لإكمال كهربة المشروعات بالحصاحيصا كمشروع ناجح لنقله لبقية المحليات. وشدد على المزارعين أهمية سداد ما عليهم من قيمة الكلفة.


وقدَّم مدير الزراعة بالمحلية تقريراً تناول من خلاله سير الأداء في كهربة المشاريع الزراعية بالحصاحيصا. واستعرض مديرو البنوك بالحصاحيصا الإجراءات التي تمت وأكدوا جاهزيتهم وتسهيل الإجراءات للمزارعين.


واستعرض الاجتماع الصعوبات التي تواجه الأداء وسبل تذليلها، خاصة المتعلقة بالإجراءات البنكية، واستلام الخط، والإجراءات والترتيبات الخاصة بتكملة خط ود الفادني.


بواسطة : admin
 0  0  895
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:58 صباحًا الخميس 25 أبريل 2024.