• ×

نفخ طفل بالهواء ..أحدث الجرائم البشعة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ وكالات شهدت بنجلادش جريمة قتل بشعة، كان ضحيتها صبيّ يبلغ من العمر 10 سنوات، قتله زملاؤه في العمل في مصنع نسيج، بعد أن وضعوا مضخة هواء في مؤخرته، في أحدث سلسلة من جرائم قتل، وتعذيب الأطفال في هذا البلد الآسيوي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الطفل، ساجار بارمان، كان يعمل مع والده، راتان، في مصنع نسيج قرب داكا، وأن والده عثر عليه ملقى على الأرض بجوار مضخة الهواء في المصنع ومعدته منتفخة، فهرع به إلى مستشفى قريب، لكنه فارق الحياة بعد وصوله.

وقال فيروز أحمد الطبيب في المستشفى أن الطفل حضر وبه انتفاخ غير طبيعي في بطنه، وأشارت الصحيفة البريطانية اول امس الإثنين ، إلى أن الحادث هو الأحدث في سلسة جرائم بشعة تستهدف قتل الأطفال في بنجلاديش بهذه الطريقة، وأدت إلى اندلاع احتجاجات ضخمة.

وفي أغسطس الماضي، تم قُتل "رقيب هولدار" بنفس الطريقة، بعدما تم ضخ الهواء في مؤخرته من قبل صاحب العمل كعقاب لتركه العمل، كما عاقبت المحكمة الميكانيكي، محمد شريف، ومساعده محمد مينتو بالإعدام بتهمة تعذيب وقتل الطفل "رقيب" بضاغط الهواء.

وفي حادث منفصل قتل طفل 13 عامًا، توفي في يوليو 2015، بعد تعرضه للضرب بوحشية بتهمة سرقة دراجة هوائية، حيث اشترك عدد من البالغين في تعذيب الطفل حتى الموت، وصوروا الواقعة لمدة 28 دقيقة، فكان ذلك سببًا في اعتقالهم.

وكانت هذه القضية مثار غضب في المملكة؛ حيث فرّ أحد المتهمين الى المملكة للهرب، لكن تم اعتقاله فور وصوله إلى السعودية، وسلمته شرطة جدة إلى الشرطة الدولية الإنتربول


بواسطة : admin
 0  0  1767
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:07 مساءً الخميس 28 مارس 2024.