• ×

بعد معرفة زوجته يتخلص من عشيقته بطريقة غريبة ..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية قررت نيابة شمال الزقازيق الكلية بمصر ، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، إحالة نجار الحسينية، المتهم باستدراج الطالبة "بسمة " وقتلها لوجود علاقة عاطفية بينهما، إلى محكمة جنايات الزقازيق لمحاكمته.

وكان مدير أمن الشرقية، اللواء حسن سيف، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام خطاب، يفيد بالعثور على جثة الطالبة "بسمة.م" 18 عامًا، مقيمة بمدينة الحسينية، مخنوقة.

وتبين من التحريات الأولية، أن الطالبة كانت على علاقة عاطفية بـ"مينا.ح" نجار، 35 عامًا، متزوج، وأنه قد تخلص منها خنقًا، بعدما علمت زوجته بوجود علاقة بينه وبين المجنى عليها.

واعترف المتهم أمام أحمد طلعت وكيل نيابة الحسينية برئاسة المستشار محمد الديب رئيس النيابة، بارتكاب الواقعة، وأنه كانت توجد بينه وبين الطالبة علاقة عاطفية، وأنه لم يكن يقصد أن يقتلها، قائلًا: "كان قصدى أكتم نفسها.. بس هى ماتت فى إيدى".

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة بالحسينية، التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وقررت نيابة الحسينية، حبس المتهم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت له تهمة القتل العمد، وكان عدد كبير من الأهالى بالحسينية، قد تعاطفوا مع الطالبة وأسرتها وقاموا بالتجمهر أمام مركز شرطة الحسينية؛ لمحاولة الفتك بالمتهم، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من السيطرة على الوضع، وأقنعتهم باتباع الطرق القانونية، خاصًة وأن أسرة المتهم هى التى سلمته للعدالة.
بوابة القاهرة


بواسطة : admin
 0  0  1515
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:03 صباحًا الخميس 25 أبريل 2024.