• ×

علاقة آثمة بين مسن وطفلة تنتهي بجريمة لا يمكن توقعها ..!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات شهدت قرية الصولي التابعة لمركز ومدينة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية بمصر ، جريمة بشعة بطلتها طالبة بالصف الأول الإعدادي، وذلك عندما وضعت سم الفئران داخل اللحمة المفرومة وأعددتها والدتها للإفطار، ما أسفر عن وفاة الأب وإصابة الأم وابنها بالتسمم الحاد.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء علي العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء محمود خليل مدير إدارة البحث الجنائي بلاغ من المستشفى العام بوصول أسرة كاملة مصابة بالتسمم الغذائي نتيجة تناول مادة غذائية غير معلومة داخل اللحمة المفرومة، وعلى الفور وتم إسعاف الأسرة إلا أن الأب لقي مصرعه متأثرًا بإصابته.

وعلى الفور تم تكليف الرائد فهمي عبد الصمد رئيس مباحث مركز شرطة أبو صوير والنقيبان محمد سليم وعبد الله العدلي معاونين المباحث، وتبين من خلال التحريات، أن طالبة بالصف الأول الإعدادي على علاقة غير شرعية بعجوز يبلغ من العمر 63 عامًا، وأن والدها اكتشف العلاقة الآثمة وقام بتأديب ابنته عدة مرات ومنعها من الخروج من المنزل، إلا أن الفتاة اتفقت مع عشيقها علي وضع كمية من سم الفئران في الطعام وقام بإحضار لها السم.

وبالفعل نفذت الفتاة المخطط ووضعت معلقة من سم الفئران داخل اللحمة المفرومة قبل قيام والدتها بإعداد وجبة الإفطار، ورفضت المتهمة تناول الإفطار مع أسرتها، وعلى الفور تم استصدار أذن من النيابة العامة للقبض علي المتهمة، ش، طالبة بالصف الأول الإعدادي وعشيقه العجوز ف، 63 عامًا. وبمواجهتهما بما جاء في التحريات اعترفا تفصيليًا بالواقعة وارشد العشيق العجوز عن كيس السم المتبقي الذي منح عشيقته كمية منه لوضعها في الطعام للتخلص من أسرتها، وتحرر محضر بالواقعة وجاري عرضهما علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
بوابة القاهرة


بواسطة : admin
 0  0  3581
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.