• ×

الموسيقار محمد الامين يكشف كواليس ليالي دبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أبدى الموسيقار محمد الأمين ارتياحه الشديد للمشاركة في برنامج ليالي دبي، الذي انتجته مؤسسة آل حاكم وبثته قناة الشروق.. وقال لـ (آخر لحظة) إن هذه التجربة من التجارب التي يعتز بها كثيراً، ووثقت لأغنياته بصورة حديثة وملفتة للأنظار فخرجت للناس في ثوب جديد ومغاير من ناحية جودة الصوت والتنفيذ الموسيقي، حيث تم التسجيل بنظام التراكات، ومن ثم اخضعت الأغنيات المسجلة لعملية المكساج، مما أكسب الصوت ميزات خاصة وطوق (الباشكاتب) مهندس الصوت الذي قام بالتسجيل بإشادة خاصة، وقال إنه يعد من أفضل المهندسين الذين عملوا معه طوال مسيرته الفنية، لأنه تميز بحس موسيقي عال، وشدد الفنان الكبير على ضرورة دراسة مهندسي الصوت للموسيقى حتى تعينهم على عملهم.. مشيراً الى أن حلقات البرنامج خرجت في ثوب قشيب ومرضي للإنتاج الجيد الذي توفر لها، ولم ينس (ود اللمين) جهد فرقته الموسيقية التي قامت بتنفيذ الأعمال بصورة مميزة ليخرج العمل في تحفة فنية رائعة.
وقال أنه أشفق على المنتج مبارك حاكم، الذي وفر امكانات عالية للبرنامج في سبيل نجاح البرنامج وأضاف أن مبارك حاكم نظر الى قيمة العمل الفنية ولم ينظر إلي حسابات الربح والخسارة.
وفي ختام حديثه قال الموسيقار محمد الأمين أنه قضى أياماً جميلة في كواليس التسجيل، وكان يعتكف بالفندق نهاراً ولا يخرج إلا المساء لدخول الاستديو الذي يمكث فيه حتى مطلع الفجر.. وقال إن نجاح هذا البرنامج يعود بعد الله تعالى الى المنتج والمخرج مبارك حاكم، الذي بذل جهوداً مقدرة مؤكداً أن البرنامج سيترك أثراً كبيراً في نفس المتلقي.
من جهته قال منتج ومخرج البرنامج مبارك حاكم إن مؤسسة آل حاكم اهتمت بجودة الصورة والصوت، حيث استخدمت كاميرات تلفزيونية عالية الجودة وأجهزة تسجيل صوتية محترفة،
أبهرت وأذهلت جميع المشاهدين للبرنامج.. مبيناً أن ( ليالي دبي) يعد إنطلاقة حقيقية لمؤسستهم في إنتاجها لبرامج تلفزيونية جديدة، تضفي على شاشة قناة الشروق الفضائية آلقاً وإشراقاً وبهاءاً.


بواسطة : admin
 0  0  1372
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:29 مساءً الجمعة 19 أبريل 2024.