• ×

حكاية 5 فنانين مهددين بالسجن ..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات فيما قبع العديد من الفنانين خلف القضبان لشهور وسنوات عديدة، يعيش آخرون حالة من القلق خوفاً من أن يلقوا المصير ذاته، تعرف عليهم الآن عبر الصفحات التالية...

صافينار
منذ صعود نجمها وهي تواجه أزمات عديدة ودعاوى قضائية، مثل الدعوى التي تم اتهامها خلالها بإهانة علم مصر في إحدى حفلاتها، وتواجه الراقصة الأرمينية حالياً اتهاماً بأداء رقصة في أحد الفنادق دون الحصول على ترخيص.

بوسي

أصدرت محكمة قبل شهور حكماً قضائياً بسجن المغنية الشعبية بوسي 6 سنوات بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد، ومازالت القضية منظورة حتى الآن.

أشرف زكي

يواجه أشرف زكي نقيب الممثلين حالياً تهمة مخالفة الدستور بعد الدعوى القضائية التي رفعها بحقه مجموعة من الفنانين لتعسفه في قيدهم بالنقابة، ويواجه اتهاماً بالحجر على حرية الإبداع الفني.

عمرو واكد
وقع الفنان عمرو واكد كضحية جديدة للمحامي الشهير نبيه الوحش، والذي قام بتحريك دعوى قضائية ضده للمطالبة بإسقاط الجنسية المصري عنه على خلفية تصريحات سابقة له.

ميريهان حسين
وهي القضية التي أثارت جدلاً كبيراً بعدما حدث اعتداء متبادل بين الفنانة الشابة وضباط في أحد النقاط الأمنية بالجيزة، ووصل الأمر للقضاء ومازالت القضية منظورة حتى الآن.
مصراوي


بواسطة : admin
 0  0  2039
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 مساءً الجمعة 29 مارس 2024.