• ×

سوداني يفوز بلقب الرجل الأكثر أناقة في مسابقة بدبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات فاز السوداني نادر تيراب الذي يعمل موظف في شركة خدمة أمنية بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بلقب الرجل الأكثر أناقة في بطولة كأس دبي العالمية بمشاركة 60 رجلاً من مختلف البلدان العربية والأجنبية.

وعبَّر تيراب عن سعادته الفائقة بالفوز في هذه المسابقة، خاصة وأنه كان يستبعد الفوز بسبب حجم المنافسة الكبير. وقال في هذا الخصوص "كنت أستبعد الفوز باللقب، خصوصاً وأني أصلع مقارنة بالمشاركين معي من أصحاب الشعر"، لكنه عاد وأكد أن قرر المشاركة لأنه لن يخسر شيئاً إذا ما شارك. وإنما سيتعلم إذا لم يفز.

وأكد حبه وولعه الكبير بالألوان, وذكر أن أصدقاءه في السودان فخورون به بعد فوزه على 60 شاباً من مختلف الجنسيات.

وكانت لجنة تحكيم مسابقة جاكوار ستايل ستيكس شهدت منافسة قوية بين عدد من أكثر مرتادي السباقات تألقاً خلال فعاليات كأس دبي العالمي 2016.

ونجحت ساحة جاكوار ستايل ستيك في جذب الرجال والنساء وهم يرتدون أفضل الأزياء وأكثرها أناقة في دبي، حيث تنافسوا على الفوز بالجائزة الأولى في فئاتهم.

وتألفت لجنة التحكيم من العنود بدر، مؤسسة علامة التصميم (ليدي فوزازا)، وكيم فليتشر، صانعة القبعات من ملبورن، وكيت هازيل، مديرة الأزياء في إسكوير الشرق الأوسط، وسلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
الشروق


بواسطة : admin
 0  0  2397
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:53 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.